الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 02:44 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

السعودية توقع مذكرتي تعاون لتطوير قطاع السياحة في المملكة

السعودية  توقع مذكرتي تعاون لتطوير قطاع السياحة
السعودية توقع مذكرتي تعاون لتطوير قطاع السياحة

تستكمل الخطوط السعودية خطواتها الجادة نحو المستقبل، لا تتوقف عن التطوير والتحديث أبدًا، تُقدِم على شراكات واسعة وطموحة مع شركائها المحليين والدوليين لتحسين جودة الخدمات ورفع مستوى الرفاهية المقدمة لضيوفها من كل جنسيات العالم، علاوةً على دعم رؤية السعودية 2030، والمساهمة في تعزيز موقع المملكة كوجهة سياحية عالمية ة وتربط بين ٣ قارات بالعالم، إضافة إلى الاستمرار في مشاركة وتنفيذ البرامج والمبادرات الداعمة للاستدامة في قطاع الطيران.

أعلن تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GeA)عن بدء إنشاء منطقة "بوليفارد Runway" الجديدة، إحدى مناطق تقويم الرياض، والتي تتيح للزوار تجارب غير مألوفة على متن الطائرات، مع توفير منطقة ألعاب متنوعة، وتقديم أصناف متعددة من الأطعمة التي تقدمها مطاعم عالمية متخصصة.

وفي إطار جهود تنمية قطاع السياحة في المملكة، أبرمت الخطوط السعودية مذكرة تفاهم أخرى مع شركة "تطوير منتزه النفط"، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة والمطورة لمشروع "THE RIG" الوجهة السياحية الأولى في العالم لسياحة المغامرات.

ووقع مذكرة التفاهم كل من الرئيس التنفيذي للسعودية إبراهيم بن سلمان الكشي، والرئيس التنفيذي لشركة "تطوير منتزه النفط" المهندس رائد نعيم بخرجي.