الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 10:02 صـ 7 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

السعودية توقع مذكرتي تعاون لتطوير قطاع السياحة في المملكة

السعودية  توقع مذكرتي تعاون لتطوير قطاع السياحة
السعودية توقع مذكرتي تعاون لتطوير قطاع السياحة

تستكمل الخطوط السعودية خطواتها الجادة نحو المستقبل، لا تتوقف عن التطوير والتحديث أبدًا، تُقدِم على شراكات واسعة وطموحة مع شركائها المحليين والدوليين لتحسين جودة الخدمات ورفع مستوى الرفاهية المقدمة لضيوفها من كل جنسيات العالم، علاوةً على دعم رؤية السعودية 2030، والمساهمة في تعزيز موقع المملكة كوجهة سياحية عالمية ة وتربط بين ٣ قارات بالعالم، إضافة إلى الاستمرار في مشاركة وتنفيذ البرامج والمبادرات الداعمة للاستدامة في قطاع الطيران.

أعلن تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GeA)عن بدء إنشاء منطقة "بوليفارد Runway" الجديدة، إحدى مناطق تقويم الرياض، والتي تتيح للزوار تجارب غير مألوفة على متن الطائرات، مع توفير منطقة ألعاب متنوعة، وتقديم أصناف متعددة من الأطعمة التي تقدمها مطاعم عالمية متخصصة.

وفي إطار جهود تنمية قطاع السياحة في المملكة، أبرمت الخطوط السعودية مذكرة تفاهم أخرى مع شركة "تطوير منتزه النفط"، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة والمطورة لمشروع "THE RIG" الوجهة السياحية الأولى في العالم لسياحة المغامرات.

ووقع مذكرة التفاهم كل من الرئيس التنفيذي للسعودية إبراهيم بن سلمان الكشي، والرئيس التنفيذي لشركة "تطوير منتزه النفط" المهندس رائد نعيم بخرجي.