الخميس 18 يوليو 2024 مـ 04:26 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

بعد إطلاقه بشكل رسمي.. موسم الرياض يشعل السوشيال ميديا

موسم الرياض
موسم الرياض

بعد إطلافة بشكل رسمي.. موسم الرياض يشعل السوشيال ميديا.. أثار إعلان السعودية إطلاق موسم الرياض غضب واسع علي صقحات السوشيال ميديا رغم دعوات تأجيل إطلاق فعاليات موسم الرياض هذا العام، تضامنا لما يمر به قطاع غزة من قصف إسرائيلي يومي مكثف، وكذلك دعمًا معنويًا من المملكة لأهالي القطاع. واشتعل الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين المنتقدين لإطلاق موسم الرياض والمؤيدين لفعالياته مؤكدين أن الحرب في غزة لن توقف خطط الاقتصاد والترفيه السعودية.
فيما افتتح رئيس هيئة الترفية السعودية تركي آل الشيخ السبت الماضي، موسم الرياض 2023 بنسخته الرابعة في العاصمة السعودية الرياض وسط حضور جماهيري ضخم، وبمشاركة عدد كبير من نجوم الفن والرياضة عربياً وعالمياً، مثل كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا، وغيرهم.
جاء الافتتاح مبهراً على الرغم من دعوات التأجيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي دعماً لأهل غزة ما أشعل الجدل بين مؤيدي إطلاق الموسم ووضع خطط الاقتصاد والترفيه السعودي أولوية أولى وما بين المطالبين بالتضامن مع الفلسطينيين الذين يعيشون تحت نيران القصف في غزة منذ أكثر من ثلاثة أسابيع.