الخميس 20 يونيو 2024 مـ 06:30 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بعد مهاجمته محمد سلام.. بيومي فؤاد يخسر 100 ألف متابع

روج عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحملة خاصة بإلغاء متابعة الفنان بيومي فؤاد عبر موقع «فيسبوك»، وذلك بعد هجومه على الفنان محمد سلام بعد عرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض بالسعودية.

وخسر الفنان بيومي فؤاد نحو 100 ألف متابع على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث كان يتابعه 9 مليون و800 ألف متابع، ليصبح 9 مليون و 700 ألف متابع بعد هذه الحملة ضده.

 

انتقادات كثيرة

 

وكان الفنان بيومي فؤاد تعرض لانتقادات كثيرة بعدما شن هجوما على الفنان محمد سلام بسبب اعتذاره عن مسرحية زواج اصطناعي التي تعرض في موسم الرياض بالسعودية، بسبب أنه لن يستطيع ان يضحك ويمثل ويرقص في ظل معاناة شعب فلسطين.

وانتشر مقطع فيديو لبيومي فؤاد ظهر فيه وهو يتحدث قائلا: «من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك، إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا، شئ عظيم إن أنا أخرج واتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي، محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف، إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا».

 

أزمة الفنان محمد سلام

 

تسبب الفنان بيومي فؤاد في جدلا واسعا بعدما تصدر اسمه تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عقب انتشار تصريحات منسوبة له عن الفنان محمد سلام بعد اعتذاره عن مسرحية «زواج اصطناعي» التي عرضت مؤخرا في إطار موسم الرياض بالسعودية.

وانتشرت تصريحات منسوبة للفنان بيومي فؤاد بعد انتهاء عرض المسرحية، وأثناء وقوفه على خشبة المسرح قائلا: «على فكرة محمد سلام ما مشيش عشان الفيديو والهبل ده .. أنا اللي مشيته».

وانقسمت الآراء بسبب هذه التصريحات المنسوبة لبيومي فؤاد فهناك من هاجمه بشدة ودافع عن محمد سلام، وآخرين أوضحوا أن بيومي ربما كان يمازح الجمهور بهذا الأمر.

 

تعليق من محمد سلام على فيديو بيومي فؤاد عنه

 

وعلق محمد سلام على حديث بيومي فؤاد، في تصريح خاص لـ«أهل مصر»، مساء اليوم السبت قائلا: «مصدقش أن بيومي يقول كدة، بيومي صديقي ومفيش بنا خلافات، وأنا مشوفتش فيديو وبصوته وصورته وهو بيقول كدة ومش هصدق الكلام ده، المواقع تقول اللي هيا عايزاة كلها إشاعات عشان تمشي مع التريند».