الأربعاء 15 مايو 2024 مـ 11:41 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ماجدة خير الله تفتح النار على النجوم المشاركين في حفل روائع بليغ حمدي بموسم الرياض

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

احتضن مسرح "أبو بكر سالم" في بوليفارد رياض سيتي حفل "روائع بليغ حمدي"، بمناسبة مرور 30 عامًا على رحيل الموسيقار المتميز، وذلك ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض لعام 2023، بمشاركة كل من أنغام، نانسي عجرم، صابر الرباعي، أصالة، ماجد المهندس ومى فاروق.

ووجهت الناقدة الكبيرة ماجدة خير الله هجوما على أداء جميع النجوم المشاركين، وكانت البداية مع أصالة التي افتتحت الحفل الذي قالت عن أدائها: فرق كبير بين سلاسة اداء صباح لاغنية زي العسل، وأداء اصاله، الاصل افضل كثيرا، الأغنيه من الحان بليغ حمدي.

وتابعت: ماقلنا ميت مره محدش يغني أغاني عبد الحليم لانها بتكشف وتكسف اللي يغنيها، اصاله بتهنج وتعافر في اغنيه زي الهوا.

كما وجهت رسالة للمطرب صابر الرباعي عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”: والله مش تحيز ولاشوفونيه، بس “موعود” بصوت عبد الحليم مختلفه وفرق السما والارض بينه وبين صابر الرباعي وفيه كمان الحضور والكاريزما المفقوده تمام مع صابر

 

واختتمت بالإشارة إلى أفضل النجوم أدائًا فى حفل روائع بليغ وقالت: مي فاروق افضل من غنت حتي الآن في حفل الاحتفاء بموسيقي بليغ حمدي، صوت وحضور وأداء وحفاظ علي اللحن بدون نشاز، لرائعه الف ليله لام كلثوم وبليغ.

وفي وقت سابق كانت الناقدة ماجدة خير الله علقت على حفل روائع الموسيقار الراحل محمد الموجي والذي أُقيم مؤخرًا بالسعودية بمشاركة 8 نجوم ونجمات من مختلف الدول العربية.

 

وكتبت خير الله عبر حسابها الشخصي بـ فيس بوك: اجتهد صابر الرباعي في أداء أغنيتي جبار، ويا مالكا قلبي، وهما من ألحان الموجي وهو ما يدفعنا للترحم على العندليب الراحل عبد الحليم حافظ، وبكل تواضع ولا مانع من بعض الشيفونية، اللي يقول لك صوت عبد الحليم كان متواضع بدون أي تردد أو خجل أديله على قفاه، وخليه يسمع الرباعي وهو بيعافر في اللحن وقارنه بصوت وأداء".

 

وأضافت: "عبد الحليم اللي كان بينتع الأغنية بكل سلاسة وبساطة رغم صعوبتها والتحديات التي وضعها الموجي في اللحن لتدرك قيمة الموجي وقيمة عبد الحليم، حفل الاحتفاء بألحان الموسيقار المصري الراحل محمد الموجي، التي تقام على مسرح أبو بكر سالم بالرياض يشهد بروعة التنظيم والفخامة وإدراك قيمة الفن وتأثيره الخالد على الشعوب.

وأردفت: يا أستاذ صابر!! إيه اللي وداك ناحية أغنية قارئة الفنجان؟ دي ليفل الوحش، معلش بلاش تحرج نفسك أكتر من كده، سيب نمرة تليفونك وحنبقي نبعت لك.