الخميس 2 مايو 2024 مـ 11:08 صـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شاهد البرومو الرسمي لفيلم ولاد رزق 3.. يخطف الأنظار

ولاد رزق
ولاد رزق

الإعلان التسويقي لفيلم ولاد رزق٣"، ونجح الفيديو في خطف الأنظار بصورته والتقنيات المستخدمة في تصويره.

لمشاهدة البرومو الرسمي لفيلم ولاد رزق 3 اضغط هنا

شارك المخرج طارق العريان متابعيه على حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير إنستجرام بالإعلان التشويقى لفيلم "ولاد رزق 3 القاضية"، وكتب معلقًا: "Welad Rizk 3 teaser

وكان قد شوق الفنان آسر ياسين جمهوره لفيلم "ولاد رزق 3" من خلال نشره صورة من كواليس الجزء الثالث لفيلم "ولاد رزق"، وظهر بصحبة أبطال الجزأين السابقين أحمد عز وعمرو يوسف.

فيلم ولاد رزق3

ولاد رزق الجزء الثالث

وأطل الثلاثي آسر ياسين وأحمد عز وعمرو يوسف في تليفريك، ويبدو على وجههم علامات الشجار من كدمات وإصابات.

وصرح الفنان الشاب كريم قاسم، أحد أبطال فيلم ولاد رزق 3، في تصريحات لبرنامج ET بالعربي إن أحداث "ولاد رزق 3" ستشهد مباراة ملاكمة يقوم ولاد رزق بتنفيذ عملية خلالها، ولها علاقة بأحداث الفيلم.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

الجزء الثالث فيلم ولاد رزق

وبنفس السياق، ستشهد أحداث فيلم "ولاد رزق 3" قيام أبطال العمل بسرقة شيء غالي وثمين من تايسون فيوري، وهذه السرقة ستكون السبب في دخولهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه.

موعد عرض فيلم ولاد رزق 3

طرح الجزء 3 فيلم ولاد رزق

وحرص صُناع فيلم "ولاد رزق.. القاضية" بتصوير جزء من العمل في الرياض، بالمملكة العربية السعودية، وذلك لعرضه خلال صيف 2024، وعاد النجوم بعد مرور 5 سنوات من عرض الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق...عودة أسود الأرض"، بينما عُرض الجزء الأول منه عام 2015.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

يضم فيلم ولاد رزق مجموعة من نجوم شباك السينما، وهو من بطولة كل من آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، وفقا لتصريحات مخرج الفيلم طارق العريان للبرنامج، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.