الأحد 14 يوليو 2024 مـ 04:17 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

بسبب موجة العواصف الثلجية وفاة 61 شخصا في الولايات المتحدة

عواصف بأنحاء أوروبا
عواصف بأنحاء أوروبا

وفاة ما لا يقل عن 61 شخصا  في الولايات المتحدة بسبب موجة العواصف الثلجية التي ضربت البلاد خلال الأسبوع الماضي، وفقا لما ذكرته شبكة cnn الأمريكية.

 

حوادث الولايات المتحدة الأمريكية

وأعلنت الشبكة الأمريكية، أن العواصف الثلجية تسببت في سقوط خطوط الكهرباء في عدة مناطق، بعضهم توفى نتيجة حوادث سير كذلك.

وأوضحت هيئة خبراء الأرصاد الجوية، مساء أمس، أن الملايين سيٌعانون من البرد القارس ويواجهون ظروفاً جليدية خطيرة، نتيجة مٌوجة شديدة من هواء القطب الشمالي ستستمر في معظم أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية نهاية هذا الأسبوع، مع ارتفاع عدد الوفيات نتيجة هذه الأجواء إلى أكثر من 60 شخصا.

وبحسب ما نقلت قناة «روسيا اليوم»، فقد أعلنت وكالة إدارة الطوارئ في ولاية ميسيسيبي الأمريكية عن وفاة شخصين آخرين نتيجة حوادث سير ذاتية على الطريق السريع في مقاطعة ليفلور الريفية شمال جاكسون، نتيجة الصقيع الذي غطى الطرقات.

وأشارت أن درجات الحرارة المٌنخفضة والرياح الثلجية وطبقات الجليد السميكة تسببت في وقوع حوادث مرور أوقعت عشرات القتلى، وأحدثت بلبلة في حركة الطيران، فيما أغلقت المدارس وانقطعت الكهرباء عن آلاف الأشخاص، وصدرت تحذيرات لملايين الأمريكيين من سوء الأحوال الجوية.