الخميس 9 مايو 2024 مـ 07:54 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شاهد مسلسل رشيد الحلقة الأخيرة.. محمد ممدوح يحل جميع الألغاز

مسلسل رشيد
مسلسل رشيد

مسلسل رشيد الحلقة الأخيرة.. محمد ممدوح يحل جميع الألغاز... مسلسلات رمضان 2023 ، عرضت قناة MBC masr اليوم الأربعاء، الحلقة الخامسة عشرة، والأخيرة، من مسلسل رشيد، ضمن الخريطة الرمضانية للقناة.

 

وشهدت الحلقة أحداثا مثيرة، تمثلت في كشف جميع الألغاز والحقائق، حيث علم رشيد الذي يجسد دوره الفنان محمد ممدوح، أن صلاح وأمير، هما المسئولان عن سجنه، بعد قتلهما وسرقتهما للحاج فهمي، والذي جسد دوره الفنان صلاح عبدالله.

 

كما شهدت الحلقة قتل أمير لصلاح صديقه وشريكه في جريمة القتل، بعد تصويره لفيديو يعترف فيه بجريمتهم، ليبلغ رشيد الشرطة لتأتي وتلقي القبض عليه.

 

فيما تلقي رشيد، صدمة كبيرة، بعد معرفته بأن أسماء حب حياته، وخطيبته، كانت شريكتهم في التخطيط، وهي من سرقت مفاتيح الفيلا من رشيد، وصورت مداخل الفيلا ومخارجها، ليتمكنوا من تنفيذ عملية السرقة.

 

وشهدت الحلقة وفاة أسماء، التي تجسد دورها الفنانة، ريهام عبد الغفور، بعد تعاطيها جرعة زائدة من المخدرات، فيما حكمت محكمة النقض، ببرآة رشيد من تهمة القتل والسرقة، ليعود لاستخدم اسمه الحقيقي، بعد توقف الشرطة عن مطارته بإنتهاء القضية.

 

 

قصة مسلسل رشيد

وينتمي مسلسل «رشيد» لنوعية المسلسلات ذات 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة والإثارة، حيث يُتهم محمد ممدوح في جريمة قتل خلال الأحداث.

 

وتبدأ أحداث المسلسل بعد اتهام، الممثل محمد ممدوح في جريمة قتل خلال العمل، ويعيش في نفس الوقت، قصة حب مع ريهام عبدالغفور، ويُلقى القبض عليه ليلة زفافه على “ريهام”، وتقع الأحداث في حقبتين زمنيتين مختلفتين، بينهما 15 عامًا.

 

أبطال مسلسل رشيد

مسلسل رشيد من بطولة الممثل محمد ممدوح، والفنانة ريهام عبدالغفور، وكلا من تامر نبيل، وخالد كمال، وحسن العدل، فيما يظهر صلاح عبد الله وهالة صدقي كضيفي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح في أولى تجاربها الاخراجية.


رشيد يجمع ريهام عبد الغفور بوالدها

ويجمع مسلسل «رشيد»، الفنانة ريهام عبد الغفور، بوالدها الفنان الكبير، أشرف عبدالغفور لأول مرة، منذ ١٥ عاما، علي آخر لقاء جمعهما.

 

وأعلنت ريهام عبد الغفور،عن اجتماعها مع والدها، عبر نشرها صورة لهما، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "رشيد، استنونا في رمضان إن شاء الله، أول مرة نتجمع في نفس العمل من أكتر من 15 سنة".