الخميس 9 مايو 2024 مـ 06:25 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شاهد مسلسل «وأخيرًا».. مفاجآت عديدة في الحلقة قبل الأخيرة

مسلسل وأخيرًا
مسلسل وأخيرًا

شاهد مسلسل «وأخيرًا».. مفاجآت عديدة في الحلقة قبل الأخيرة... مسلسلات رمضان 2023، شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل وأخيرًا توصل ياقوت إلى خطيب خيال السابق ليعرف منه مكان عصابة أبو الذهب.

وقامت خيال بتنفيذ خطة أبو الذهب حيث قامت بسرقة الكتيب الموجود به وصفة المخدر الجديد، ولكنها اختارت ألا تعطيه لهم وخبأته في إحدى دورات المياه بالملهي الليلي.

سألت خيال شفيق أحد أفراد العصابة أن يساعدها في ايصال الدواء والأموال لوالدتها وأن يحضر لها كاميرا صغيرة لتفضح بها أبو الذهب.

تواصل أحد ضباط الشرطة الذي يعمل في نفس القسم مع النقيب رضوان مع ياقوت ليعرف منه أسرار الضابط الفاسد، ويقرر أن يبلغ عنه للقيادات العليا، كما يخبر النقيب رضوان العصابة أن ياقوت قد توصل لمكانهم ليتوعد له أبو الذهب بقتله فور ظهوره أمامهم.

وتنتهي أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل وأخيرًا باكتشاف الشوقيري اختفاء الكتيب من خزنة غرفته ليخبر ابو الذهب الذي يكتشف كذب خيال ويأمر بإحضارها إليه فورًا.


أحداث الحلقة الثالثة عشر من وأخيرًا

شهدت الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل وأخيرًا نجاح خيال في أول مهمة أوكلتها إليها عصابة أبو الذهب وعندما كانت بالمطار تفاجأت بصورة ياقوت على التلفاز أثناء سطوه على البنك.
وطلبت خيال من احد أفراد العصابة أن يتركها تري ياقوت ولو لمرة واحدة والذي يوافق بعد رفضًا شديد، ينفذ النقيب رضوان طلبات ياقوت فيعطي لوالدته الأموال التي طليها ويفرج عن والده من الحبس ليسلم هو نفسه للقوات.
وأثناء ذهاب ياقوت إلى عربة الشرطة يلمح خيال بأحد السيارات بجوار البنك ليصرخ باسمها ولكن يسرع فرد العصابة ويبتعد عن المكان، ويستغل وديع غياب اسرة ياقوت عن المنزل ليسطو عليه ويخلي البيت من أغراضهم ويرميها بالشارع ليطرد العائلة من العقار الخاص بهم.
ويعذب النقيب رضوان ياقوت حتى يأخذ منه الشيكات التي يهدده بها ليكتشف انها ليست معه ليخبره ياقوت أنه سينشرها إذا لم يعطيه المعلومات التي يريدها.
وأخبره النقيب رضوان عن السبب في خطف الفتيات انه خطيب خيال القديم فهو من دل العصابة عليها واطلعهم انها بدون أوراق او أهل، ومن ثم افرج ضابط الشرطة عن ياقوت ليذهب ويكتشف طرد اهله من منزلهم.
وأعطت العصابة خيال مهمة جديدة وهي سرقة كتيب الوصفة السرية للمخدر الجديد من عدو ابو الذهب عن طريق اغرائه وفتح خزينته الخاصة.
وانتهت أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل وأخيرًا بتحذير النقيب رضوان أفراد العصابة من ياقوت ونصحهم بترك خيال تذهب والا لن يهدأ خطيبها.

أحداث مسلسل وأخيرًا

وتدور أحداث المسلسل اللبناني في إطار رومانسية اجتماعي بين “خيال” التي تقوم بدورها الفنانة نادين نسيب نجيم و"ياقوت" الذي يلعبه الممثل قصي خولي وتتطور الأحداث ليتم هجوم أحد العصابات على الحفلة التي كانت تتواجد بها البطلة وتخطف عددًا من النساء ومن ضمنهم خيال ليذهب ياقوت في رحلة شيقة لإنقاذها.

قنوات العرض مسلسل وأخيرًا

والمسلسل من تأليف وإخراج أسامة عبيد وبطولة قصي خولي ونادين نسيب نجيم، يتكون المسلسل من 15 حلقة ومن ويشارك المسلسل في السباق الرمضاني لعام 2023 حصريًّا على قناة إم بي سي مصر وmbc دراما ومنصة شاهد.