الأربعاء 8 مايو 2024 مـ 01:29 صـ 28 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مفارقة غريبة.. متصدرو الدوريات الخمس الكبرى يودعون مسابقة الكأس

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

مفارقة غريبة.. متصدرو الدوريات الخمس الكبرى يودعون مسابقة الكأس... ودع برشلونة كأس إسبانيا الليلة، بخسارة كبيرة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو في إياب نصف نهائي الكأس ليكمل عقد خروج متصدري الدوريات الخمسة من بطولة الكأس المحلية هذا الموسم في مفاجأة من العيار الثقيل.

بايرن ميونخ يودع علي يد فرايبورج

نجح فريق فرايبورج في تحقيق فوز قاتل على حساب بايرن ميونخ في عقر داره بنتيجة (2- 1)، ليقصي الأخير من ربع نهائي كأس ألمانيا، ويتأهل بدلا منه للمربع الذهبي.

الفريق البافاري بايرن ميونخ تقدم بهدف عن طريق دايوت أوباميكانو في الدقيقة 19 قبل أن يسجل فرايبورج هدفين عن طريق نيكولاس هوفلر ولوكاس هولر (ق 27 و95).

نابولي يودع كأس ايطاليا

ودع فريق نابولي متصدر الدوري الايطالي بطولة كأس إيطاليا من دور الـ16، بعد خسارته أمام نظيره كريمونيزي بركلات الترجيح 5-4 بعد تعادل الفريقين بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات دور السادس عشر من كأس إيطاليا نسخة 2022- 2023.

تقدم كريمونيزي أولا في الدقيقة 18 عبر تشارليز بيكيل، وتعادل خوان جيسوس لنابولي في الدقيقة 33، قبل أن يعزز جيوفاني سيميوني بالثاني في الدقيقة 36، وفي الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 87 سجل فيليكس أفينا هدفا قاتلا لكريمونيزي، ليقود المباراة إلى أشواط إضافية ومن ثم ركلات ترجيح.

 

باريس سان جيرمان يودع كأس فرنسا أمام مارسيليا

خسر فريق باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي أمام نظيره فريق مارسيليا، بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس فرنسا ليودع كأس فرنسا.

وأحرز سانشيز الهدف الأول لصالح مارسيليا في الدقيقة 31، وتعادل راموس لصالح باريس سان جيرمان بالدقيقة 45، وأضاف روسلان الهدف الثاني في الدقيقة 57.

 

أرسنال يودع كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي

وخسر أرسنال أمام مانشستر سيتي، على ستاد الاتحاد، بهدف نظيف ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي ليودع أرسنال متصدر الدوري الانجليزي منافسات الكأس.