الخميس 9 مايو 2024 مـ 04:29 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل ستهم حلقة 14.. شاهد ملخص الأحداث

مسلسل ستهم
مسلسل ستهم

مسلسل ستهم حلقة 14.. شاهد ملخص الأحداث... مسلسل ستهم حلقة 14 ، شهدت الحلقة 14 من مسلسل ستهم للفنانة روجينا أحداث مثيرة، حيث بدأت الحلقة بتواجد "ستهم" (روجينا) بمكان مليئ بالقمامة "خرابة" بعد هروبها من مستودع الفول، وتطلب من بوسي (مريم أشرف زكي) مساعدتها في البحث عن فرصة عمل أخرى حتى تستطيع أن تصرف علي "رضيعتها".

أحداث الحلقة 14 من ستهم

وتبدأ "ستهم" في رحلة شاقة جديدة في حياتها ،حيث أن حالفها الحظ ووجدت فرصة عمل لها و أصبحت توزع أنابيب البوتجاز في الشارع حتي تستطيع أن تنفق علي رضيعتها "نور".

وتتعرض "ستهم" لصدمة كبير من خلال أحداث الحلقة، حيث إختطفت ابنتها "نور" أثناء بيع “ستهم” لإحدى الأنابيب ، حيث قام شخصان بخطف "الرضيعة" وهربوا بسرعة بالموتسيكل .

وألقت أحداث الحلقة الضوء علي قضية متجارة الأطفال ومعانتهم الشديدة بعد إختطافهم من أجل "التسريح بهم" في الشوارع.

وتنتهي الأحداث عندما كشفت "بوسي" عن مكان ابنة "ستهم وأخبرتها به ليذهاب إلي هناك و تنتهي الأحداث بشكل مشوق.

وكانت شهدت الحلقة 13 من مسلسل “ستهم” للفنانة روجينا التي تخوض به السباق الرمضاني الجاري أحداثا مثيرة.

وبدأت الحلقة بأزمه جديدة لـ “ستهم” بعدما اكتشف “ أبو غريب ” أحد العاملين مع “ستهم” في مستودع الفول حقيقة أمرها بأنها إمرءة ترتدي “ثوب الرجال” وليست رجلا.

ويحاول “أبو غريب” التحرش بها ولكن “ستهم” يساعدها القدر حيث قام أشرف بضرب شقيقه أبو غريب علي رأسه ليفقد الأخير الوعي، وتهرب “ستهم” وتبداء في البحث عن مكان جديد.

وشهدت الحلقة ظهور مريم أشرف زكي ابنة أشرف زكي والفنانة روجينا في أولى تجاربها التمثيلية، حيث انها ظهرت في دور أحدي الفتيات المتشردات بالشارع و تدعي “بوسي” وهربت من زوج والدتها التي كان يعذبها.

ثم تلجئ “ ستهم” إلى “بوسي” لكي تساعدها بعد هروبها من مستودع الفول المكان التي كانت تعمل به.

و تقرر “بوسي ” أن تذهب مع “ستهم” إلى مكان آخر مليء بالقمامة “خرابة” لكي تظل بها وكشفت مريم أشرف زكي “بوسي” من خلال الأحداث سر “ستهم” بأنها امرأة وترتدي ثوب الرجال، واعترفت لها “ستهم” بحقيقتها وأخبرتها بأنها “امرأة”.

ومن ضمن الأحداث يقوم رماح شقيق “ستهم ” الأكبر بشراء أسد صغير كما طلب منه الشخص المسؤول عن التنقيب عن الآثار حتى يستطيع فتح المقبرة.