الخميس 18 يوليو 2024 مـ 03:56 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

الفنانة أسماء جلال تتصدر تريند السوشيال ميديا بسبب مايكل جاكسون.. ما القصة؟

اسماء جلال - مايكل جاكسون
اسماء جلال - مايكل جاكسون

تصدر اسم الفنانة أسماء جلال تريند منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تغيير أيقونة الصورة الشخصية عبر حسابها الرسمي لـ صورة المطرب العالمي مايكل جاكسون، ردًا على هجمات التنمر الإلكتروني التي تعرضت لها.

الفنانة أسماء جلال ترد على متابعيها بـ صورة مايكل جاكسون

وشارك مستخدمو السوشيال ميديا التريند بـ اسم الفنانة أسماء جلال، بعد أن تنمر العديد من المستخدمين عليها وتشبيهها بالمطرب العالمي مايكل جاكسون، كأحد أشكال التنمر الإلكتروني نظرًا لما قام به جاكسون من عمليات تجميلية لتغيير ملامحه.

وردت الفنانة أسماء جلال على هذه السلوكيات السلبية ناشرة صورة عبر حسابها الشخصي على منصة إنستجرام مُستخدمة خاصية الاستوري نفذتها بتقنيات الذكاء الاصطناعي ودمجت وجه جاكسون مع أسماء جلال، واستخدمتها باعتبارها ردًا جريئًا على تنمر مستخدمي السوشيال ميديا.

الفنانة أسماء جلال تشارك متابعيها صورتها الشخصية

ولم تكتفي الفنانة أسماء جلال بمشاركة متابعيها للصورة عبر الاستوري فقط، فهي أيضا جعلتها الصورة الشخصية للحساب الرسمي، موضحة مدى إعجابها الشديد بهذه الصورة التي تجمع بين ملامحها وبين العالمي مايكل جاكسون، مما أثار حالة من الجدل على السوشيال ميديا.

وعلقت أحد متابعيها قائلًا: سؤال بس احنا بقينا ليه كده بجد.. كم الأذى النفسي اللي ممكن أي حد يشوفه من الكومنتات حاجه في قمة القرف بقينا بنتنمر ونعلي على بعض في التنمر.

وأضاف متابع آخر: ماشيه بنفس نظرية حمادة هلال.. كان بيسف على نفسه قبل ما الناس تسف عليه، الكلمتين اللى دوشنى بيهم ادينى نزلتها بروفايل ها في ايه تاني.

ومتابع آخر عقّب قائلًا: هو المرحوم طلع من التربة امتى، ساخرًا على ما شاهده في الصورة من تشابه بين جاكسون والفنانة أسماء جلال، ومتابعة أخرى قالت: اتعشت بنفسها قبل ما الناس تتغدى بيها.