الأربعاء 22 مايو 2024 مـ 01:44 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بعد تصدرها التريند.. أبرز تصريحات هالة صدقي في بودكاست بيج تايم

هالة صدقي
هالة صدقي

تصدرت الفنانة هالة صدقي، محرك البحث “جوجل” في الساعات الماضية، وذلك بعد لقاءها في برنامج " بودكاست بيج تايم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، ووضحت خلال اللقاء عن موقفها من عدم استكمال ابنها تعليمه في المدرسة لاحترافه في الدور الفرنسي، وتحدثت عن أغرب المواقف التي تعرضت لها، لذلك نستعرض أبرز تصريحاتها في السياق التالي.

أغرب موقف في حياة هالة صدقي

وقالت هالة صدقي أن أغرب موقف تعرضت له في حياته هو طلب من إمرأة لا تعرفها، وعلقت:"طلبت مني اشتمها على طريقة صفصف، أنا استغربت لإنها كانت ست شيك جدًا ونفذت طلبها وقولتلها غبية بطريقة صفصف".

هالة صدقي ويوسف شاهين


كما استعادت هالة صدقي، ذكريات تعاونها مع المخرج الراحل يوسف شاهين، في فيلم “هي فوضي” الذي بكى بسبب أحد مشاهدها في العمل، مُوضحة: "الله يرحمه يوسف شاهين، عملت مشهد معاه في فيلم هي فوضى، وبعد انتهاء المشهد الناس كلها قامت بالتصفيق لي، يوسف شاهين بعد المشهد جالي والدموع في عينيه، وقالي انتي محمود مليجي الستات، في اللحظة دي انا اعتبرت إني اخدت دكتوراه في التمثيل".

تربية هالة صدقي لابنائها

كما تحدثت هالة صدقي، عن تربيتها لأبنائها، وأنها تتخذ نفس طريقة والدتها في تربيتهم، مُتابعة:"رغم أنني كنت ضد الطريقة التي اتبعتها والدتي في تربيتها لي وأخواتي، لكن مع الوقت وجدت نفسي أنني أتبع نفس طريقتها في تعاملي مع أبنائي، وأركز معهم في كل شيء، وهذا أمر ضروري خصوصًا في تلك الفترة، وهم أيضًا في مرحلة المراهقة، وتلك فترة صعبة".

الرياضة في حياة هالة صدقي

وكشفت هالة صدقي، عن سبب حبها الشديد للسباحة، وأنها الوسيلة الوحيدة التي تساعدها في التجرد من مشاكلها، مُتابعة: "مهما كان لدي مشاكل وضغوط، بمجرد النزول إلى حمام السباحة، أخرج منه فريش، وكأن شيئًا لم يكن، والغطس أحلى بمراحل، أحب العوم مع الأسماك، وهناك سمكة اسمها نابليون، تشعر وأنها أجرت فيلر في شفايفها، وألعب معها، رغم أنها سمكة ضخمة جدًا، وتحب البيض المسلوق، لذلك في كل مرة أغطس فيها، أضع بيض في الشنطة، والسمكة تلعب معي وتُخرج البيض وتُقشره بنفسها وتأكله".

وأوضحت هالة صدقي، أنها قريبة من ابنائها وتشجعهم على ممارسة الرياضة، مُتابعة:"ابني كابتن فريق باريس سان جيرمان، وهداف الدوري الفرنسي للناشئين، وسافر فرنسا وإيطاليا، وابنتي حصلت قبل فترة قصيرة جائزة أفضل رياضية على مستوى الشرق الأوسط، لديّ ولد وبنت يبلغ عمرهما 17 عامًا، وحاولت معهما أنّ يحترفا السباحة، لكنهما اتجها إلى كرة القدم، بسبب كرههما في المدرب، رغم أن السباحة أفضل رياضة في الدنيا، وهي الوحيدة المفيدة على المستوى النفسي والبدني".


وقالت أنها ترفض نهائيًا خروج ابنها من دراسته، للعمل في الدوري الفرنسي، مُتابعة: "ابني بيحاول يقنعني فعلًا بهذا الأمر، لكني أرى أن لاعب الكرة مثل الفنان، وأي حادث يتعرض له قد يُنهي مستقبله الكروي، لذلك تكون الشهادة مهمة في ذلك الوقت".

كواليس هالة صدقي في مسلسل “جعفر العمدة”


كما تحدثت أيضًا عن طريقة تحضيرها لدور "صفصف" بمسلسل جعفر الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه، ولفتت إلى أن والدتها كانت تتعامل مثلها لذلك لم تجد صعوبة نهائيًا في تقديم تلك الشخصية، قائلة:" أمي كانت نفس شخصية صفصف، وعلشان كده محستش بغربة في الدور ده، دايمًا بتتعامل مع الناس كأنهم أطفال، ومعندهاش فلتر على كلامها".


وعبرت هالة صدقي عن سعادتها بنجاح دور "صفصف"،قائلة:" نجاح شخصية صفصف أهم حاجة حصلتلي مؤخرًا، وحصلت على 16 مليون مشاهدة، وده عمره ما حصل لأي شخصية درامية، وبقت الناس لما تشوفني يغمى عليهم علشان الشخصية، وفي ناس تطلب أشتمها من شدة تعلقهم بها".