الأربعاء 6 ديسمبر 2023 مـ 09:54 صـ 23 جمادى أول 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ياسمين صبري "مذيعة" وتستضيف أصالة مع عمرو أديب.. لأول مرة

أصالة ـ عمرو أديب ـ ياسمين صبري
أصالة ـ عمرو أديب ـ ياسمين صبري

ياسمين صبري "مذيعة" وتستضيف أصالة مع عمرو أديب.. لأول مرة.. شارك المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية متابعيه، ببرومو برومو برنامج بودكاست Big Time الجديد، الذي يعرض ضمن فعاليات موسم الرياض، ويقدم الإعلامي عمرو أديب والفنانة ياسمين صبري، حيث سيستضيفان المطربة أصالة في أولى حلقات البرنامج، وظهر عمرو أديب في البرومو وهو يحاول أن يمازح أصالة، كما تحدثه الأخيرة عن زوجها، وأنه الوحيد الذي يكون سبب خروجها من الاكتئاب، كما أكدت له أن صوتها ليس له مثيلا، حيث قال لها: صوتك عادي.. لترد المطربة عليه: لأ أنا صوتي مش عادي.

تركي ال الشيخ ينشر برومو برنامج عمرو أديب الجديد

وفي هذا السياق، أعاد عمرو أديب نشر البرومو الدعائي للبرنامج، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة X، تويتر سابقًا، وعلق عليه: لم أتخيل أنه بعد المسيرة الطويلة في الإعلام سيكون هناك جديد في حياتي، حتى أقنعني أبو ناصر أن هناك شيئًا مختلفًا يمكن تقديمه، وهو ليس المستقبل ولكنه الحاضر الآن.. بودكاست big time، هو اسم على مسمى، كل الكبار في زمن السوشيال ميديا.. قريبًا.

حفل روائع بليغ حمدي

وفي الأيام الماضية، شاركت المطربة أصالة في حفل روائع بليغ حمدي، الذي قدم في الأيام الماضية، في المملكة العربية السعودية، إحياءً لذكرى الراحل، وتكريمًا لمشواره الفني، وظهر فيه مجموعة من النجوم، الذين تغنوا بمجموعة من أروع وأبرز الأعمال الفنية التي قدمها بليغ حمدي طوال مشواره.