الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 01:28 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

أسما شريف منير تظهر مع طليقها: لازم الناس تعرف يعني إيه انفصال محترم

 أسما شريف منير مع طليقها وابنتهما
أسما شريف منير مع طليقها وابنتهما

وجهت خبيرة التجميل أسما شريف منير، رسالة إلى والد ابنتها وطليقها الأول محمود السكري، مشيدة بدوره في حياة ابنتها كأب وسند، ولاهتمامه الشديد بكل خطوة في حياة ابنتهما.

ونشرت أسما شريف منير عبر حسابها بموقع إنستجرام صورة لها مع طليقها وابنتهما وعلقت: الأب المحترم، السند والضهر دي ذكريات بحوشهالك عشان تعرفي قد إيه باباكي راجل وأب حقيقي بمعني الكلمة، واقف مهتم بكل خطوة كأنه كأس العالم، لازم أديك حقك عشان الناس تتعلم منك يعني إيه انفصال محترم وتحضر ووجود في حياة ولادنا.

وأضافت أسما شريف منير: ربنا يبارك في عمرك ويخلينا ليها دايمًا.. لعبتي حلو أوي انهاردة حقيقي فخورة بيكي، ربنا يحفظك يا نور عيني.

وتزوجت أسما شريف منير من محمود السكري عام 2010، وهو ابن اللواء محمد السكري ونجل منى فتحي شقيقة الفنانة نجلاء فتحي، بينما لم يستمر هذا الزواج طويلًا وانفصلا الثنائي بعدما أنجبا ابنتهما لارا.

وتزوجت أسما شريف منير للمرة الثانية من الفنان محمود حجازي عام 2018، وانفصلا أيضًا بعد زواج دام عامين بشكل مفاجئ دون أن يكشفا الأسباب.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تشيد أسما شريف منير بطليقها الأول، إذ أنها دائمًا ما تشارك مواقفه معها ومع ابنتها، وكانت شاركت جمهورها مؤخرًا صورًا تجمعه بابنتها لارا في أول يوم دراسي، حيث حرصا كل منهما على التواجد معها.