الخميس 9 مايو 2024 مـ 09:16 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أسما شريف منير تظهر مع طليقها: لازم الناس تعرف يعني إيه انفصال محترم

 أسما شريف منير مع طليقها وابنتهما
أسما شريف منير مع طليقها وابنتهما

وجهت خبيرة التجميل أسما شريف منير، رسالة إلى والد ابنتها وطليقها الأول محمود السكري، مشيدة بدوره في حياة ابنتها كأب وسند، ولاهتمامه الشديد بكل خطوة في حياة ابنتهما.

ونشرت أسما شريف منير عبر حسابها بموقع إنستجرام صورة لها مع طليقها وابنتهما وعلقت: الأب المحترم، السند والضهر دي ذكريات بحوشهالك عشان تعرفي قد إيه باباكي راجل وأب حقيقي بمعني الكلمة، واقف مهتم بكل خطوة كأنه كأس العالم، لازم أديك حقك عشان الناس تتعلم منك يعني إيه انفصال محترم وتحضر ووجود في حياة ولادنا.

وأضافت أسما شريف منير: ربنا يبارك في عمرك ويخلينا ليها دايمًا.. لعبتي حلو أوي انهاردة حقيقي فخورة بيكي، ربنا يحفظك يا نور عيني.

وتزوجت أسما شريف منير من محمود السكري عام 2010، وهو ابن اللواء محمد السكري ونجل منى فتحي شقيقة الفنانة نجلاء فتحي، بينما لم يستمر هذا الزواج طويلًا وانفصلا الثنائي بعدما أنجبا ابنتهما لارا.

وتزوجت أسما شريف منير للمرة الثانية من الفنان محمود حجازي عام 2018، وانفصلا أيضًا بعد زواج دام عامين بشكل مفاجئ دون أن يكشفا الأسباب.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تشيد أسما شريف منير بطليقها الأول، إذ أنها دائمًا ما تشارك مواقفه معها ومع ابنتها، وكانت شاركت جمهورها مؤخرًا صورًا تجمعه بابنتها لارا في أول يوم دراسي، حيث حرصا كل منهما على التواجد معها.