الخميس 20 يونيو 2024 مـ 05:07 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

إزاي أقدر أوصلها.. فنانة شابة تعلن رغبتها في تبني طفلة فلسطينية

فن  طفلة فلسطينية
فن طفلة فلسطينية

أعلنت الفنانة الشابة هدير عبد الناصر، استعدادها لتبني والتكفل بطفلة فلسطينية عانت خلال قصف قطاع غزة، من قِبل العدو المحتل الإسرائيلي.

ونشرت هدير عبد الناصر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت خلاله طفلة فلسطينية تُعاني من الاختناق إثر تعرض منزلها للقصف، وعلقت قائلة: عندي استعداد كامل إني آخدها وأتكفل بيها في بيتي من غير ما تتريقوا عليا، لو في إمكانيه لـ ده أنا مستعدة، ده أنا أتمنى آخدهم كلهم بس إزاي ده ممكن يحصل؟ إزاي أقدر أوصلها؟.

View this post on Instagram

A post shared by Hadeer abdelnasser (@hadeer_abdelnasser_official)

هدير عبد الناصر

وعلى جانب آخر، اشتهرت الفنانة الشابة هدير عبد الناصر، من خلال تقديمها مسلسل لؤلؤ بطولة الفنانة مي عمر، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته، وشارك في بطولته كل من: أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

كما شاركت هدير عبد الناصر، في مسلسل نسل الأغراب، الذي قدم بطولته كل من النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ومجموعة من النجوم أبرزهم الفنانة مي عمر، أحمد مالك، أحمد داش، إدوارد، سلوى عثمان، نجلاء بدر، وعرض خلال الموسم الرمضاني 2021.