الخميس 2 مايو 2024 مـ 04:15 مـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تعليق جديد من أنغام بعد إهانتها لـ أفخاي أدرعي

أنغام وأفخاي أدرعي
أنغام وأفخاي أدرعي

عبرت الفنانة أنغام عن حزنها الشديد بسبب أحداث فلسطين، وتعرض الشعب الفلسطيني للانتهاكات والقصف المستمر على يد جيش الإحتلال، الذي أسفر عن استشهاد الكثير من النساء والأطفال.

تعليق أنغام على أحداث فلسطين المأساوية

ونشرت أنغام بعض المشاهد المأساوية في فلسطين، وذلك علي حسابها الشخصي عبر “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “يا رب يا منتقم انتقم من الظالمين”.

وردت المطربة أنغام، على أفخاي أدرعي، الناطق باسم جيش الاحتلال الصهيوني، من خلال تدوينة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وكان الناطق باسم جيش الاحتلال وجه رسالة إلى النجمة أنغام طالبها بعدم التضامن مع الشعب الفلسطيني وحركة المقاومة حماس، وزعم أن إسرائيل تقاوم منظمة إرهابية.

وكتبت أنغام قائلة: انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، انا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني إيه مصرية؟ـ يعني مصر الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني. والإنسانية نعرفها إحنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين.

لإنسانية بريئة منك ومن أمثالك

أضافت: الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك، وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الابرياء. والدين بريء من أعمالكم وكذبكم(ولكل فعل رد فعل)، شوف أنت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض #فلسطين يا اسمك ايه انت!!.، وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال. والحيوانات بريئة من وحشيتكم.. قال عز وجل "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ".


وعلق الإعلامي عمرو أديب على الرسالة التي وجهتها النجمة أنغام لـ أفخاي أدرعي الناطق باسم جيش الاحتلال الصهيوني.

وكتب عمرو أديب في تدوينة له على تويتر: “الست أنغام دي القوة الناعمة بتاعتنا تخيل بقى لما تشوف قوتنا الخشنة حاجة حتكيفك تمام”.