الخميس 9 مايو 2024 مـ 10:05 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بعد غياب 12 عامًا.. أحدث ظهور لبطلة فيلم حب البنات.." حازم صوته حلو يا غادة"

بطلة فيلم حب البنات ضياء الروح
بطلة فيلم حب البنات ضياء الروح

بعد غياب 12 عامًا.. أحدث ظهور لبطلة فيلم حب البنات.." حازم صوته حلو يا غادة".. التقطت عدسة القاهرة 24، أحدث ظهور للفنانة ضياء الروح، بطلة فيلم حب البنات، بعد غياب دام 12 عامًا عن الأضواء والساحة الفنية، وشاركت ضياء الروح في فيلم حب البنات، بطولة الفنانة حنان ترك، والفنانة ليلى علوي، وعرض عام 2004، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، حيث اشتهرت بجملة حازم صوته حلو يا آنسة غادة، وعلى الرغم من النجاح الذي حققته إلا أنها اختفت عن الأضواء، ليتساءل محبوها عن السر وراء هذا الاختفاء والابتعاد.

قصة فيلم حب البنات

دارت أحداث فيلم حب البنات حول ثلاث أخوات غير شقيقات بعد وفاة أبيهن أن يعشن معًا في بيت واحد لمدة عام حتى يحصلن على الميراث حسب وصية الأب، لكل واحدة منهن قصة ومختلفة عن الأخرى، فـ ندى فتاة رقيقة المشاعر وتكره الوحدة، أما غادة وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة حنان ترك، فهي معيدة بالجامعة وتكره الرجال بأثر من والدتها، أما رقية فقد عاشت عمرها كله في إنجلترا.

أبطال فيلم حب البنات

وشارك في بطولة فيلم حب البنات، مجموعة من الفنانين منهم، ليلى علوي، حنان ترك، خالد أبو النجا، أحمد عز، هنا شيحة، أشرف عبد الباقي، والعمل من تأليف نهاد عبد العزيز، وإخراج خالد الحجر.