السبت 15 يونيو 2024 مـ 02:06 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

هجوم عنيف ضد صلاح عبد الله بسبب فلسطين ووائل غنيم يتدخل.. ما القصة؟

صلاح عبد الله ووائل غنيم
صلاح عبد الله ووائل غنيم

هجوم عنيف ضد صلاح عبد الله بسبب فلسطين ووائل غنيم يتدخل.. ما القصة؟.. تصدر اسم الفنان صلاح عبد الله، تريند موقع التغريدات X، بعدما نُسبت إليه تويتة يهاجم فيها المقاومة الفلسطينية.

وتداول رواد موقع X تفاصيل ما تعرض له الفنان صلاح عبد الله، حيث قيل إن القصة بدأت عندما دخل بالخطأ في المساحة، وهي تبادل الرسائل الصوتية على الموقع مع وائل غنيم والذي طلب منه كتابة هاشتاج عن فلسطين، ليرد عليه عبد الله: أنا متبرع لك بالهاشتاج.

كما طلب من وائل غنيم قراءة القرآن وعدم إلقاء الشتائم، مؤكدًا أنه مع القضية الفلسطينية، واعتذر عن استكمال المحادثة لانشغاله الشديد ورفض طلب وائل غنيم بوجوده مرة أخرى خلال المحادثة.

ولاقى صلاح عبد الله، هجومًا لاذعًا بسبب عدم كتابته هاشتاج عن فلسطين ورفضه استكمال المحادثة مع وائل غنيم، كما تمت فبركة عدد من التدوينات له هاجم من خلالها المقاومة الفلسطينية.

أزمة صلاح عبد الله ووائل غنيم

وحرص الفنان صلاح عبد الله، على الرد على الهجوم عليه من قِبل الجمهور، بعد أن نسبت له تغريدة مفبركة، وبعد تداول قصة وائل غنيم، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع X: أقسم بالله قسمًا أحاسب عليه يوم الدين، هذه محاولة من المحاولات الكثيرة الخبيثة لتشويهي، ونسب كلام لي لم أقله أبدًا وأنتم تعرفون أسلوبي ومنهجبي، وكل آرائي وقناعاتي موجودة هنا في صفحتي، فحسبي الله فيك وكل من يدعمك ويشاركك ويحرضك.

صلاح عبد الله عبر موقع X (تويتر سابقًا)صلاح عبد الله عبر موقع X (تويتر سابقًا)

وعاد الفنان صلاح عبد الله، ووجه رسالة لمنتقديه وكتب: بقولكوا إيه يا طيبين ومن غير تنظير، لو الوحشين كتير.. الحلوين أكتر بكتير، ورغم كل اللي إحنا فيه.. الأمل في الله كبير.

حقيقة مهاجمة صلاح عبد الله للمقاومة الفلسطينية

وعلى الرغم من الهجوم الشديد الذي تلقاه الفنان صلاح عبد الله، إلا أن محبيه حرصوا على الدفاع عنه، حيث كتبوا: ‏بمناسبة التريند بتاع عم صلاح عبد الله، عاوز أقول لكوا ربنا يشفيكوا أو ياخدكوا، عم صلاح دا يتحب بس ومهما الذباب الإلكتروني يحاول يكدب ويعمل مؤمرات هيفضل من أحلى الناس على المستوى الفني والإنساني، أنا حضرت الاسبيس ومسمعتش منه شخصيًا حاجة غلط.

صلاح عبد الله عبر Xصلاح عبد الله عبر X

بينما كتب آخر: ‏‎دي ناس مأجورة.. أنا كنت في المساحة وشوفت إزاي أنت دخلت بالغلط ومش عارف إيه الموضوع.. حتى إن وائل طلب منك تعمل هشتاج وأنت قولت لا متبرع ليك بالهشتاج، إنما في ناس يهمها إثارة البلبلة في مصر من خلال أي طرف حتى لو كان عم صلاح الراجل الطيب.