الخميس 9 مايو 2024 مـ 08:47 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

وولد صالح يدعو له.. محمد محمود عبد العزيز يزور قبر الساحر قبل حلول ذكرى وفاته السابعة غدًا

  محمد محمود عبد العزيز في مقابر والده
محمد محمود عبد العزيز في مقابر والده

تحل غدا ذكرى وفاة الساحر محمود عبد العزيز السابعة، حيث رحل عن عالمنا في يوم 12 نوفمبر عام 2016، تاركًا أثرًا كبيرًا في قلوب أسرته ومحبيه.

وتزامنًا مع ذكرى وفاته، ذهب نجله الفنان محمد محمود عبد العزيز لمقابر الراحل، لزيارته وقراءة القرآن له، إحياءً لذكراه، وتظهر على وجهه ملامح الحزن والتأثر.

محمد محمود عبد العزيز يزور قبر والدهمحمد محمود عبد العزيز يزور قبر محمد محمود عبد العزيز يزور قبر محمد محمود عبد العزيز يزور قبر

محمد محمود عبد العزيز: الذكرى السنوية للسند والقدوة

ومن جانبه، أحيى محمد محمود عبد العزيز ذكرى وفاة والده، من خلال منشور كتبه عبر جسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق: غدًا 12 نوفمبر الذكرى السنوية السابعة للسند والضهر والغالي والحبيب، أبويا وابني وأخويا وصاحبي وأستاذي ومعلمي وقدوتي.. ألم اشتياق راحة نفسية.

وأضاف محمد محمود عبد العزيز: أحاسيس متضاربة ومجتمعة في نفس اللحظة بداخلي في مكان لا يوجد به سوى الحقيقة الوحيدة في هذه الحياة وهي الموت، اللهم اغفر لنا وارحمنا واهدينا إليك يا أرحم الراحمين، اللهم لا تردنا إليك إلا وأنت راض عنا، اللهم باعد بيننا وبين كل ما لا يرضيك وقربنا من كل ما يرضيك، اللهم اغفر وارحم لكل من سبقونا من احبائنا إليك، اللهم صبر كل أب وكل أم وكل طفل في فلسطين وساندهم وانصرهم أنت المنتقم الجبار.

وفاة محمود عبد العزيز

رحل عن عالمنا محمود عبد العزيز في شهر نوفمبر عام 2016، بعد صراع مع المرض، تاركًا إرث فني كبير، متضمن أعمال سينمائية ودرامية متميزة، ويعد مسلسل راس الغول آخر ما قدم من أعمال فنية قبل وفاته، والذي عرض في موسم رمضان 2016، وضم العديد من الفنانين.