الخميس 2 مايو 2024 مـ 12:39 مـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

عمرو أديب يكشف مفاجأة عن طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب (فيديو)

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

حسم الإعلامي عمرو أديب، صحة ما تردد عن طلاق الفنانة شيرين عبدالوهاب والمطرب حسام حبيب، مؤكدا أنه اتصل بالمطربة شيرين عبدالوهاب وأخبرته بالحقيقة.

وأكد عمرو أديب برنامجه الحكاية، المذاع على فضائية "إم بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، صحة ما تردد خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا عن طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وأوضح عمرو أديب: " اتصلت بالفنانة شيرين عبدالوهاب وأكدت بأن الطلاق حدث بالفعل، وقالت لي بأن الطلاق كان حضاريا، معقبا: "هي كويسة وهو كويس ولكن قررت الطلاق بسبب حاجات كتيرة".

شيرين عبدالوهاب طلبت مني أطمن الناس عليها

واختتم: "شيرين عبدالوهاب طلبت مني أطمن الناس عليها وأنها كويسة جدا واطمن الناس على حسام حبيب وهو كويس جدا".

وتداول عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد طلاق شيرين عبدالوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب بعد زواج دام 5 سنوات.

طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب


وانتشرت أنباء طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بعد نشوب مشاجرة بينهما أثناء تواجدهما في المملكة العربية السعودية ما جعلها تقرر العودة إلى مصر.

آخر خلافات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب


خلاف جديد بين المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب خلال وجودهما في العاصمة السعودية الرياض.

وذكرت تقارير أن خلافًا جديدًا نشأ بين شيرين وحسام حبيب، بسبب ما يقال عن تدخل حبيب في أعمال شيرين الفنية، وطلبه تأجيل حفلها الغنائي في الرياض دون الرجوع إلى زوجته.

وأضافت التقارير نقلًا عن مصادر أن تصرف حسام حبيب المنفرد أثار غضب شيرين عبدالوهاب، ودفعها للعودة إلى القاهرة رفقة فريق عملها.

وفي وقت سابق، ظهرت شيرين رفقة حسام حبيب في كواليس ليلة "روائع السنباطي" في السعودية، تزامنًا مع ذكرى ميلاد الملحن المصري رياض السنباطي.

وظهر الثنائي المصري وهما يمسكان يدًا بيد، قبل صعود شيرين على مسرح الحفل، ونالت استقبالًا حارًّا من الجمهور السعودي الذين هتفوا لها "بنحبك يا شوشو".

وكانت شيرين عبدالوهاب أعلنت انفصالها عن حسام حبيب في وقت سابق، بعد مشاكل بينهما ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد انفصال دام أكثر من 5 شهور، أعلنت شيرين عودتها إلى زوجها مجددًا.