الجمعة 23 فبراير 2024 مـ 05:56 مـ 13 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بعد تصدره الترند.. من هو أبو عبيدة وسر علاقته بـ صهيب الكحلوت؟

أبوعبيدة
أبوعبيدة

بعد تصدره الترند.. من هو صهيب الكحلوت وسر علاقته بـ أبو عبيدة؟.. أصبح أبو عبيدة الملثم الذي يخرج على الجماهير العربية والإسلامية والدولية كل أسبوع ليقص عليهم ما تمكنت المقاومة الفلسطينية من إنجازه خلال الأيام السابقة هو الشغل الشاغل للعالم أجمع، فالجميع يرغب في معرفة من هو الملثم الذي يتحدث بهذه القوة عن الجيش الذي يزعم أنه أقوى جيش في العالم وتثق فيه الحكومات الغربية.

من هو أبو عبيدة؟

وبات الجميع يبحث ويدقق ويحلل في محاولة لمعرفة من هو الرجل الذي يتحدث عن مقاومة تحولت من مجرد رمي الأحجار على قوات الاحتلال في الأراضي الفلسطينية إلى قوة كبرى تنتظرها الشعوب العربية والدولية لمعرفة المستجدات على أرض الواقع.

وبعد أول مقطع فيديو يتحدث فيه أبو عبيدة عن نجاح المقاومة في عملية طوفان الأقصى، أخذت القوى الدولية وعلى رأسها إسرائيل والشعوب العربية تحلل صوت الرجل الذي يرتدي الملابس العسكرية ويلثم وجهه برمز المقاومة، وتحلل الجزء الصغير الواضح في وجه أبو عبيدة من عينيه وحواجبه للتدقيق ومعرفة من هو الشخص الذي يتحدى إسرائيل والولايات المتحدة بهذه القوة، ويطالب الشعوب العربية وحكوماتها بالتصرف.

المتحدث باسم جيش الاحتلال يدّعي كشف هوية أبو عبيدة

نشر أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال، أن أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام هو حذيفة كحلوت، قائلًا: حذيفة كحلوت، لقد أصبحت مكشوفًا، وقد حان الوقت للكف عن التستر، فلن يسعفك ومنظمتك القناع والكوفية في إخفاء الضربات التي تتكبدونها وفي مصير من تبقى منكم.

من هو صهيب الكحلوت وسر علاقته بـ أبو عبيدة؟

صهيب الكحلوت وأبو عبيدة

فيما أرجع البعض أن أبو عبيدة هو الداعية صهيب كحلوت، مشيرين إلى أنه يتنقل بين قطر وتركيا.