الأربعاء 22 مايو 2024 مـ 01:51 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

جزء جديد من مسلسل ”جودر” في رمضان 2025

مسلسل جودر
مسلسل جودر

تستعد الشركة المنتجة لمسلسل “جودر” للإعداد لجزء جديد من مسلسل “جودر” الذي حقق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2024.

المسلسل الذي يقوم ببطولته ياسر جلال ونور اللبنانية وياسمين رئيس حقق نجاحًا كبيرًا في النصف الثاني من رمضان ونال إشادات كبيرة من جانب الجمهور.

أكثر ما يميز المسلسل هو أجوائه التي كان يفتقدها الجمهور، حيث ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الخيالية المستمدة من ألف ليلة وليلة والتي يحبها الجمهور.

ملخص الحلقة الـ 12

وعُرضت منذ ساعات أحداث الحلقة 12 من مسلسل “جودر” ودارت أحداث مسلسل جودر الحلقة 12 حول تقارب شديد يجمع بين شهرزاد وشهريار، وتعاود شهرزاد استكمال الحكاية الخاصة بجودر.

يظهر لـ جودر (ياسر جلال) من جديد على بحيرة قارون شيخ مغربي يطلب منه الطلب ذاته بتقييده وانتظار خروجه من البحيرة حيا، وهو ما حدث بالفعل حيث يخرج الشيخ الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد بدير ومعه سمكتين يقول أنهما من الجن ويبدأ في كشف تفاصيل الحكاية المرتبطة باسم جودر وكيف أنه المنتظر لفك رصد الشمردل ويدعوه للسفر إلى المغرب معه وبالفعل يفعل ذلك بعد مباركة من عبد الله الحطاب ووالدته وزوجته بالرغم من قلقها الظاهر.

ويسافر جودر مع الشيخ المغربي على بغلتين “مردة” يصلون في دقائق إلى المغرب ولكن الشيخ المغربي يقرر ألا يظهر كل قدرات البغلتين حتى لا يشعر جودر بالخوف، ويستريحان سويًا ويطلب جودر لحم غزال مشوي ويأتي إليه المغربي الطعام في أقل من دقيقة.

أبطال المسلسل

ويضم العمل في بطولته كلًا من أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، وفاء عامر، أيتن عامر، وليد فواز، محمود البزاوي، محمد التاجي، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد، چيهان الشماشرجي، وعدد من ضيوف الشرف.

و