الجمعة 23 فبراير 2024 مـ 06:36 مـ 13 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل العودة الحلقة الـ25.. ملخص وأحداث الحلقة

مسلسل العودة
مسلسل العودة

تصاعدت الأحداث في الحلقة الـ٢٥ من مسلسل العودة، بطولة الفنان شريف سلامة، والذي يعرض عبر شاشة قناة DMC، في الساعة الـ 8 مساء.

وبدأت أحداث الحلقة حول ذهاب عادل ابن الريس علام -أحمد فتوح، إلى آدم- شريف سلامة، ليحاول معرفة الأعمال الذي يعمل بيها والده؛ فيخبره آدم أنه يعمل في جميع الأعمال الخاطئة، فينصدم عادل بعدما اكتشف كل ذلك عن والده.

الحلقة الـ 25 من مسلسل العودة

وتابعت الأحداث حول جلوس جمال- أحمد والي، مع هاشم- حمزه العيلي، ويخبره الأول أن زوجته آية- ولاء الشريف، أعطت زوجته أدوية للإجهاض، ولكن لم يصدق جمال أي شيء عن زوجته

الحلقة الـ 25 من مسلسل العودة

ثم توالت الأحداث حول جلوس هاشم مع سلمى- شاهيستا سعد؛ ويتحدثان حول سبب موافقتها على الزواج من فهيم- وليد فواز، ولكن تخبره سلمى أنها تزوجت منه فقط، لأنها ترغب في أمواله، فيعرض عليها هاشم مساعدته في أخذ أموال فهيم منه، فتوافق سلمى.

الحلقة الـ 25 من مسلسل العودة

ويظهر عز- محمد علي رزق، وهو يحاول إصلاح الأوضاع مع زوجته ياسمين- رحاب عرفة، ويخبرها أنه يحبها ويرغب في إصلاح الأوضاع بينهما، فتوافق ياسمين على الرجوع إليه مرة أخرى.

ويجلس هاشم مع كيان- تارا عماد، وعز وياسمين ووالدته -صفاء الطوخي، ويخبرهم أنه سيعطيهم حقهم في الميراث، ولكن ترفض كيان وتصر على أن تأخذ أرض المزرعة.

الحلقة الـ 25 من مسلسل العودة

قصة مسلسل العودة

وتدور أحداث مسلسل العودة في إطار تشويقي، حول آدم شريف سلامة، الذي يعود إلى مدينته بالأقصر بعد غياب سنوات بحثا عن شقيقه يحيى -تامر نبيل، المختفي في ظروف غامضة، ويكتشف الكثير من الأحداث التي لم يكن يعلمها عن أخيه من قبل، وضم العمل عددا من الفنانين، أبرزهم: أحمد أبو زيد توفيق ومحمد فضل، تارا عماد، حمزة العيلي، وليد فواز، ولاء الشريف، بسنت شوقي وتامر نبيل، والعمل من إخراج أحمد حسن، وتأليف أمين جمال.