الجمعة 23 فبراير 2024 مـ 07:53 مـ 13 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 1

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 1
موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 1

تعرف على موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 1 شاهد
البيت بيتي الجزء الثاني .. تستعد منصة شاهد لعرض مسلسل البيت بيتي ٢ خلال الفترة القليلة المقبلة، إذ تقرر انطلاق عرضه يوم 11 يناير عام 2024.

ونشرت منصة شاهد على حسابها على موقع الصور الشهير إنستجرام صورة من المسلسل مصحوبة بتعليق: "راجعين.. احنا جاهزين.. انتوا جاهزين ؟.. البيت_بيتي الموسم الثاني قريبًا على #Shahid".

موعد مسلسل البيت بيتي على شاهد الموسم الثاني
وكانت قد نشرت الفنانة ميرنا جميل، أول صورة من كواليس مسلسل "البيت بيتي" الجزء الثاني وذلك أثناء استكمال فريق العمل تصوير مشاهدهم تمهيدا للعرض على منصة شاهد.

مسلسل "البيت بيتي" بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر وميرنا جميل ومحمود حافظ، وتدور أحداثه حول قصر مسكون بالأرواح، تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، ومن إخراج خالد مرعي.

موعد مسلسل البيت بيتي على شاهد الموسم الثاني
وتدور القصة حول «بينو» والذي يجسده مصطفى خاطر، الشاب الثلاثيني المستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده، وعند وفاة هذا الأخير، ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه كريم (محمد محمود عبدالعزيز) وشيرين (إيمان الشريف)، ويكتشف أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور.

وهناك يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله، وفي سياق الأحداث يضع القدر في طريق بينو سائق سيارة الأجرة كاراكيري (كريم محمود عبدالعزيز)، الذي يشاركه رحلة البحث عن سبب لعنة هذا القصر التي تحاوطهم من كل مكان، برفقة زوجته أحلام (ميرنا جميل) وولدهما زيزو.