الإثنين 4 مارس 2024 مـ 12:50 صـ 22 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

«هخلص عليكي» .. قصة تهديد مجرم لريهام سعيد و10 فنانات

ريهام سعيد
ريهام سعيد

حررت الإعلامية ريهام سعيد محضر بقسم شرطة الشيخ زايد تتهم فيه شخص مجهول بمطاردتها برسائل نصية على هاتفها المحمول وعلى صفحتها الشخصية الموثقة، ويهددها بالقتل في حالة عدم الاستجابة.

فحصت الأجهزة الأمنية الرسائل وتبين أنها صادرة من حساب يدعى «حسام»، وتمثلت نص الرسائل:«أنا هقتلك يا ريهام»، تم تتبع الحساب حتى تم التوصل إلى الأدمن به وتبين أنه طالب.

مجرم يهدد عدد من الفنانات

«محدش رد عليا غير المذيعة ريهام سعيد».. تهديد بالقتل والإيذاء بعد الإعجاب والغزل أرسلها طالب إلى عدد من الفنانين والمشاهير الذي يعجب بأعمالهم وبهم شخصيًا حتى تم الزج به خلف السجون بسبب الإعلامية ريهام سعيد.. ننشر التفاصيل الكاملة بالواقعة.

بداية القضية

البداية كانت بتحرير الإعلامية ريهام سعيد محضر بقسم شرطة الشيخ زايد تتهم فيه شخص مجهول بمطاردتها برسائل نصية على هاتفها المحمول وعلى صفحتها الشخصية الموثقة، ويهددها بالقتل في حالة عدم الاستجابة.

فحصت الأجهزة الأمنية الرسائل وتبين أنها صادرة من حساب يدعى «حسام»، وتمثلت نص الرسائل:«أنا هقتلك يا ريهام»، تم تتبع الحساب حتى تم التوصل إلى الأدمن به وتبين أنه طالب.

تحرر المحضر رقم 23 أحوال قسم شرطة أول الشيخ زايد لعام 2023.

تحقيقات النيابة

وتبين من تحقيقات جهات التحقيق مع المتهم اعترف بتهديد الإعلامية ريهام سعيد بالقتل؛ كما تم العثور على رسائل تهديد لـ 10 من نجوم الفن بزعم تهديدهم بالقتل فى حال عدم الاستجابة لمطالبة وهم: «ي. ص، مي عمر، ريهام حجاج، ريهام عبد الغفور، هـ. ا، ي. ع» وجميعهم رسائل نصية فقط.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة للفت انتباه نجوم الفن تجاه لإعجابه بهم ورغبته في التحدث معهم موضحًا أنه لم يقصد قتلهم خاصة أن هذه الرسائل لم يأخذها أحد على محمل الجد، ولم يستجب للرد عليه سوى ريهام سعيد حتى تفاجأ بالقبض عليه.

وقال المتهم إنه أعتاد إرسال رسائل إلى العديد من الفنانين والمشاهير تضمنت عبارات إعجاب وطلب التواصل معهم ولكنهم لم يكونوا يجيبوا عليه.