الجمعة 1 مارس 2024 مـ 10:05 مـ 20 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تدفق سياحي غير مسبوق على «مرسى علم» والمطار يستقبل 121 رحلة أوروبية

تعيش مدينة مرسى علم خلال الفترة الحالية حالة كبيرة من الرواج السياحي وذلك قبل أعياد الميلاد وهي الفترة الذهبية التي تكون فيها فنادق ومنتجعات المدنية ممتلئة عن آخرها نظراً لما تتمتع به المدنية من إمكانيات فندقية وسياحية على أعلى مستوى.

بدوره، أكد أبو الحجاج العماري الخبير السياحي أن مرسى علم تشهد تدفق رحلات الطيران السياحية الوافدة من مطارات أوروبا وسط استعدادات من سلطات مطار مرسى علم الدولي لاستقبال 121 رحلة طيران سياحية خلال الأسبوع المقبل، وذلك في مؤشر ممتاز بالنسبة للفترة ما قبل أعياد الميلاد.

وأوضح مدير منتجع الفيروز بلازا أن السائحين الوافدين من جنسيات أوربية مختلفة وهي الألماني والتشيكي والإيطالي والبولندي والبلجيكي والهولندي في مؤشر ممتاز بالنسبة للفترة ما قبل أعياد الميلاد.

وتابع العماري خلال تصريحات خاصة لـ"مصر24" أن القطاع السياحي يشهد انتعاشة حقيقة في الشهور الماضية وهناك مؤشرات بأن يكون الموسم السياحي الشتوي الجاري من أعلي نسب الوصول، وذلك بعد التسهيلات التي قدمتها الدولة للقطاع في مختلف الأعمال وتوفير متطلبات العاملين بهِ.

واختتم العماري تصريحاته مؤكدا أن فنادق البحر الأحمر عامة ومرسي علم خاصة، تستعد لاحتفالات الكريسماس بطرق جديدة تجذب النزلاء وتشاركهم فرحتهم بأعياد الكريسماس وأعياد الميلاد.