السبت 13 أبريل 2024 مـ 05:34 صـ 4 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

حقيقة القبض على محمد رمضان في المطار

محمد رمضان
محمد رمضان

حقيقة القبض على محمد رمضان في المطار.. انتشرت العديد من الأنباء خلال الساعات الماضية، حول القبض على الفنان محمد رمضان، فور وصوله لمطار القاهرة، تنفيذًا لحكم حبسه عامًا، بعد إدانته بنشر أخبار كاذبة عن أحد البنوك.

وأكد محامي محمد رمضان، أن الفنان عاد إلى منزله بعد غياب شهرين دون أي مشكلات، ونزل في مطار القاهرة بشكل طبيعي، موضحًا أنه قدم معارضة على الحكم الصادر ضد رمضان، وتحدد جلسة 21 فبراير المقبل لنظر أولى جلساتها.

محمد رمضان

فيديو البنك لمحمد رمضان

وبدأت أزمة الفنان محمد رمضان، بنشره فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تحدث خلاله عن التحفظ على أمواله في أحد البنوك، قائلًا: صحيت من النوم لاقيتهم بيقولوا إنهم اتحفظوا على أموالي في البنك، بس أنا وكل المصريين زي ما بنحط فلوس في البنك بنسيب قدها في البيت.

حقيقة حبس محمد رمضان سنة بسبب ترويج لأخبار كاذبة

ونتيجة لتداول الفيديو، تقدم أحد المحامين ببلاغ ضد الفنان محمد رمضان بتهمه بنشر أخبار كاذبة متعمدًا، بعد إعلانه تحفظ الدولة على أمواله في أحد البنوك، وأكد المحامي أن هذه الأخبار تهدد الاقتصاد المصري، مطالبًا في بلاغه بالتحفظ على أموال محمد رمضان ومنعه من مغادرة البلاد والتحفظ على باقي الأموال، التي يدعي أنها بمنزله.

محمد رمضان

ومن جانبه، صدر قرار من مستأنف الشيخ زايد بحبس محمد رمضان سنة غيابيا، صدر منذ أكثر من شهر، وهو حكم أول درجة لم يعد نهائيًا أو باتًا.

أعمال محمد رمضان

وعلى جانب آخر، يعد مسلسل جعفر العمدة هو آخر أعمال محمد رمضان الدرامية، والذي نافس به في موسم دراما رمضان 2023، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وطالب الجمهور بجزء ثاني من العمل وهو الأمر الذي انصاع له الصناع، ولكن سيتم عرض الجزء الثاني من جعفر العمدة في موسم رمضان 2025.

ويعتبر فيلم ع الزيرو، هو آخر أعمال محمد رمضان السينمائية، والعمل بطولة عدد من النجوم بجانب محمد رمضان، وأبرزهم: الطفل منذر مهران، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، إيمي إسلام، محمد لطفي، والفيلم من تأليف مدحت العدل، وتحت قيادة المخرج ماندو العدل.