الخميس 2 مايو 2024 مـ 11:29 صـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شخص اخر 15

مسلسل شخص اخر الحلقة 15 مترجمة HD

شخص اخر 15
شخص اخر 15

مشاهدة مسلسل شخص اخر 15

مسلسل شخص اخر 15 هذا العمل بات واحدًا من أحدث الأعمال الدرامية التركية التي تم طرحت مؤخرًا والتي تجمع بين النجمين هاندا أرتشيل وبوراك دينيز اللذين سبق أن تعاونا في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام عام 2016، وكان هذا المسلسل سبب شهرة كبيرة للنجمين في بداية مشوارهم خاصة في العالم العربي، ويجتمع الثنائي في مسلسل شخص اخر 15 بعد سنوات في مسلسل شخص آخر ١٥ الذي يعرض على قناة فوكس التركية كل يوم اثنين.

مسلسل شخص اخر الحلقة 15

مسلسل شخص اخر الحلقة 15 بدأ عرض العمل على قناة فوكس يوم 11 سبتمبر الماضي من عام 2023 وقد نجحت الحلقات الأولى من مسلسل شخص اخر الحلقة 15 في حصد تفاعل كبير من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وقد وصل عدد مرات مشاهدة الحلقة الثامنة من مسلسل شخص اخر الحلقة 15 على موقع يوتيوب 2 مليون مشاهدة بعد يوم واحد فقط من عرضها، وقد أعجب المشاهدين بقصة مسلسل شخص اخر الحلقة ١٥ وأداء الممثلين والإخراج والتصوير المتميز حيث ظهر المسلسل بصورة وجودة رائعة في مسلسل شخص اخر الحلقة ١٥ كاملة.

مشاهدة مسلسل شخص اخر الحلقة ١٥ كاملة .. اضغط هنـــــا

مسلسل شخص اخر الحلقة ١٥

مسلسل شخص اخر الحلقة ١٥ يعد الثنائي هاندا وبوراك بطلا مسلسل شخص اخر الحلقة ١٥ من أشهر الثنائيات التركية حيث أحبهم الجميع معًا منذ ظهورهم في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام والآن بعد مرور 8 سنوات فرح الناس برؤيتهم من جديد في مسلسل شخص اخر الحلقة ١٥ وجاءت أغلب التعليقات كأن السنوات لم تمر ومازال الثنائي في قمة جمالهم وتناسقهم مع عودة بقصة قوية وتحدي جديد في مسلسل شخص اخر الحلقة ١٥ كاملة.

قصة مسلسل شخص اخر dailymotion

مسلسل شخص اخر dailymotion .. فـ مسلسل شخص آخر ١٥ هو مسلسل درامي تركي جديد تدور قصتة حول شخصية مذيع تليفزيون شهير يدعي كنان في مسلسل شخص اخر الحلقة الثالثة عشر يقوم بهذا الدور الفنان (بوراك دينيز) وهو شخص مصاب بمرض انفصام الشخصية وتعدد الشخصيات في مسلسل شخص اخر الحلقه الرابعه عشر حيث يملك شخصية سفاح في الخفاء ومذيع شهير في العلن، ويتقاطع طريق المذيع الشهير في مسلسل شخص اخر حلقه 15 مع المدعية العامة ليلى التي تقوم بدورها الفنانة (هاندا أرتشيل) في مسلسل شخص اخر حلقه ١٥ كاملة.

مشاهدة مسلسل شخص اخر 15 dailymotion .. اضغط هنـــــا

شخص اخر ١٥

شخص اخر ١٥ .. يبدأ مسلسل شخص اخر ١٥ بقضية قتل لرجل أعمال تركي يدعى حمدي أتليباي الذي عثر على جثته في غابة منعزلة، وتتولى المدعية العامة ليلى في مسلسل شخص اخر ١٥ التحقيق في القضية ونشاهد تصاعد الأحداث بسرعة ونتسائل عن سبب تورط المذيع الشهير في هذه الجريمة وهل يوجد روابط خفية بين الضحية وشخصيات مهمة في المجتمع، في نفس الوقت ينشأ في مسلسل شخص اخر ١٥ بين ليلى وكينان قصة حب معقدة تضعهما في مواجهة مع ذاتهما ومع المجتمع.

أبطال مسلسل شخص اخر الحلقة الخامسة عشر

بوراك دينيز في مسلسل شخص اخر الحلقة الخامسة عشر

هاندا ارتشيل في مسلسل شخص اخر الحلقه الخامسه عشر

جيم دافران في مسلسل شخص اخر الحلقة 15

ندريس سامانجيلار في مسلسل شخص اخر الحلقة ١٥

فريت أكتوغ في مسلسل شخص اخر الحلقه 15

بيغوم أكايا في مسلسل شخص اخر الحلقه ١٥

أوغور أوزونيل في مسلسل شخص اخر 15

بولين إيمري في مسلسل شخص اخر ١٥