الخميس 18 يوليو 2024 مـ 08:32 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

مصدر أمني في لبنان: إسرائيل تشن غارات مكثفة عنيفة على جنوب لبنان

رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه شمال إسرائيل
رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه شمال إسرائيل

شنّت إسرائيل اليوم الثلاثاء غارات كثيفة على وادٍ في جنوب لبنان، حيث ما قال مسؤول ومصدر أمني محليان، في وتيرة استهداف تعدّ 'الأعنف' لمكان واحد منذ بدء التصعيد مع حزب الله عبر الحدود على وقع الحرب في غزة.

وأكد مصدر أمني في لبنان مواكب للتصعيد جنوباً لوكالة فرانس برس إن 'القوات الإسرائيلية استهدفت وادي السلوقي بأكثر من 14 غارة'.

إسرائيل تشن غارات كثيفة على جنوب لبنان

وأوضح أن وتيرة القصف هي 'الأعنف' على المكان ذاته منذ بدء المواجهات بين حزب الله وإسرائيل في الثامن من أكتوبر، غداة اندلاع الحرب بين الدولة العبرية وحماس في قطاع غزة.

من جهته، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه قصف بالطيران والمدفعية 'العديد من الأهداف الإرهابية' في وادي السلوقي.

وقال في بيان أنه نفّذ 'ضربات جوية ومدفعية مشتركة' طالت 'خلال وقت قصير، عشرات المباني العسكرية والبنى التحتية القتاليّة' التابعة لحزب الله.

واتهم الجيش الإسرائيلي حزب الله باستخدام الوادي 'لأغراض إرهابية'، وأنه أقام فيه 'عشرات الوسائل والبنى التحتية' من أجل 'استهداف المدنيين والجنود الاسرائيليين.