الخميس 18 يوليو 2024 مـ 08:37 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

القسام: تعلن استهداف 3 دبابات ميركافا بقذائف الباسين.. التفاصيل

القسام تستهدف 3 دبابات
القسام تستهدف 3 دبابات

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، عن استهدفت 3 دبابات إسرائيلية من نوع ميركافا بقذائف الياسين 105 في منطقة الصناعة جنوب غرب مدينة غزة.

استهدف 3 دبابات إسرائيلية من نوع ميركافا

فى ذات السياق، أعلن الاحتلال الإسرائيلي، قال الجيش الإسرائيلي إن 5 عسكريين أصيبوا بمعارك في قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية.

وعلى صعيد الجهة الشمالية، قال حزب الله اللبناني إنه استهدف موقع المرج ومبنيين في مستعمرة المنارة بالأسلحة المناسبة وحقق فيها إصابات مباشرة.

 

حزب الله يكثف الضربات على الاحتلال الإسرائيلي

وأضاف حزب الله، أنه استهدف جنودا إسرائيليين جنوب موقع العباد وموقع رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة وحقق فيها أيضا "إصابات مباشرة".

كما أفاد قناة "الجزيرة" القطرية، بإطلاق صواريخ من جنوب لبنان باتجاه ثكنة زبدين الإسرائيلية في مزارع شبعا المحتلة.

وأضافت القناة وفق ما نقلت، أن صفارات الإنذار دوت مجددا في كريات شمونة ومرغليوت والمنارة بإصبع الجليل قرب الحدود اللبنانية.

زيارة وفد برلماني فرنسي إلى معبر رفح

فى سياق آخر، زار وفد برلمانى فرنسى برئاسة النائب إريك كوكريل اليوم، معبر رفح البري للاطلاع على الجهود المبذولة لدعم سكان غزة برعاية مصر والدول المقدمة للمساعدات.

وطالب الوفد البرلماني الفرنسي من أمام معبر رفح بوقف فورى ودائم لإطلاق النار فى قطاع غزة.

وأكد الوفد الفرنسي، فى بيان تلاه النائب إريك كوكريل كوكريل، انهم أتوا إلى المعبر الحدودى مع قطاع غزة للمطالبة بوقف فورى ودائم لإطلاق النار فى غزة" هنا وفى جميع أنحاء المنطقة".

وأضاف بيان الوفد الفرنسي، أنهم أدانوا أحداث السابع من أكتوبر والتى لا تبرر مقتل أكثر من 27 ألف فلسطيني فى قطاع غزة غالبيتهم من النساء والأطفال، على يد الجيش الإسرائيلي، بالإضافة إلى ما يقرب من 400 آخرين فى الضفة الغربية المحتلة، ولا يبرر أيضًا الكارثة الإنسانية والصحية الجارية.