الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 10:58 صـ 15 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

والدته فوجئت بسماع صراخه.. مصرع طفل سقط من أعلى سطح عقار أثناء اللعب مع الطيور

وفاة طفل بعد سقوطه من سطح أحد العقارات
وفاة طفل بعد سقوطه من سطح أحد العقارات

تلقى قسم شرطة العمرانية، اليوم الأحد، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال طفل لقى مصرعه بعد إصابته بنزيف داخلي، عقب سقوطه من سطح أحد العقارات بعدما اختل توازنه من سطح العقار أثناء لهوه مع الطيور.

وحسبما تلقى المقدم هاني عماد رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة، الإشارة من المستشفى فإن الطفل يبلغ من العمر 5 سنوات أُصيب بنزيف داخلي ولقي مصرعه خلال محاولات إسعافه.

وأكدت إشارة المستشفى على ادعاء سقوط من أحد العقارات بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تم التقابل مع والدة المتوفي وبمناقشتها أكدت أن ابنها كان يلعب على سطح العقار مع الطيور، وأنها فوجئت بسماع صوت صراخ واكتشاف سقوطه من السطوح، وتم نقل الطفل إلى المستشفى على الفور، لكنه توفي عند وصوله.

ولم تتهم والدة الطفل أحد بالتسبب في ذلك ونفت وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكدته تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة المبدائي، جري التحفظ على الجثة داخل ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الواقعة، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية، بالإضافة للتحفظ على جثة الطفل داخل ثلاجة النيابة العامة، بتعليمات من النيابة العامة.