السبت 13 أبريل 2024 مـ 06:08 صـ 4 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مشاهدة الحلقة الـ 21 من مسلسل حدوتة منسية.. مصير غامض يواجه سعاد

مسلسل حدوتة منسية
مسلسل حدوتة منسية

الحلقة 21 من مسلسل حدوتة منسية، يرغب العديد من المشاهدين والمحبين للفن المصري والعربي، في متابعة مسلسل حدوته منسية، من بطولة كوكبة من النجوم على رأسهم النجمة سوسن بدر.

ونجح مسلسل حدوتة منسية من بطولة النجمة سوسن بدر وأحمد فهيم وعدد متميز من نجوم الفن في الاستحواذ على اهتمام الجمهور منذ عرض الحلقة الأولى من العمل، حيث تصدر المسلسل قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الأشهر في العالم "جوجل".

القنوات والمنصات الناقلة لمسلسل حدوته منسية 

يعرض مسلسل حدوته منسية من بطولة سوسن بدر وأحمد فهيم، على شاشة cbc، كما يتم نقله عبر منصة watch it الرقمية، وتمكن المسلسل من اعتلاء قائمة الأكثر مشاهدة.

ونعرض لكم خلال هذا التقرير موعد عرض الحلقة الـ 21 من مسلسل حدوتة منسية وقصتها وأبطالها.

موعد عرض مسلسل حدوتة منسية

تنقل شبكة قنوات cbc، أحداث مسلسل حدوته منسية، من بطولة النجمين سوسن بدر وأحمد فهيم،  ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء فيما تعرض القناة حلقات مجمعة للعمل يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

موعد عرض مسلسل حدوتة منسية الحلقة 21

تعرض الحلقة الواحد والعشرون من مسلسل حدوته منسية، مساء اليوم السبت عبر شبكة قنوات cbc في تمام الساعة الثامنة مساءً وتعاد بواقع مرتين على شاشة cbc العامة، حيث جاءت الاعادة الأولى في تمام الساعة الثانية صباحا والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12 ظهرًا.

أبطال مسلسل حدوتة منسية عدد حلقاته

وجاء أبطال الحلقة 21 من مسلسل حدوته منسية كالتالي: سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، احمد عادل، مجدي البحيري، هبة عبد الغني،محمد لطفي شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبو العطا، محمد عزمي، شريف طلبة، ندى فقيه.

موعد إعادة مسلسل حدوتة منسية

تنقل شاشة قناة cbc drama، الحلقة الجديدة من مسلسل حدوتة منسية الحلقة 21، في تمام الساعة الحادية عشر مساء وتعاد في الساعة 10 صباحًا ثم تعاد مرة أخرى الساعة 4 مساءً، بالإضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الأصلية.

قصة مسلسل حدوتة منسية

مسلسل "حدوتة منسية" من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين والعمل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه مسلسل حول سعاد التي كتب لها زوجها نادي عثمان كل ثروته وحرم أبناءه من الميراث لتكون هى المسئولة عن كل شيء ليتنافس أبناؤه على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها "خيرت طوفان" الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيها، ليطالبها بجزء من الميراث وتدخل في صراع معه بعد تهديده لها بالفساد حياة أبناء زوجها وتشهد الحلقة 21 مسلسل حدوتة منسية عودة نوح من دمياط للبحث عن سعاد بعد اختفائها.