الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 01:43 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

صفقة جديدة بعد رأس الحكمة.. «رأس جميلة» مشروع استثماري ضخم بين مصر والسعودية

رأس جميلة
رأس جميلة

تحدث الإعلامي أحمد موسى، على الأنباء المتداولة بشأن توقيع اتفاقية شراكة جديدة في الفترة المقبلة مع المملكة العربية السعودية، خاصة بعد مساعدة الاستثمار في رأس الحكمة على النهوض بالاقتصاد المصري.

وانتشرت أنباء تفيد برغبة صندوق الاستثمارات السعودي، بتوقيع اتفاقية مع مصر من أجل الاستثمار في منطقة «رأس جميلة» المتواجدة في البحر الأحمر.

وقال الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، أن منطقة رأس جميلة تقع في مدينة شرم الشيخ السياحية وتطل على منطقة تيران، ويوجد بها ثاني أطول شاطئ في المنطقة بعد خليج نعمة.

وأضاف موسى أن منطقة رأس جميلة ممتازة جدًا، وقادمة في مجال الاستثمارات خلال الفترة المقبلة، وأننا نستطيع الآن أن نقول بأن المنافسة أصبحت بين البحر الأحمر والبحر المتوسط، مشيراً إلى أن منطقة رأس الحكمة سوف يكون بها جزء سياحي كبير وهام لجذب السياحة الداخلية والخارجية، وقد لا تقل أهمية عن مدينة شرم الشيخ.