الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 11:04 صـ 15 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الأخضر يواصل الانهيار في البنوك والسوق السوداء.. سعر الدولار اليوم الأحد

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، واصل الدولار اليوم الأحد الموافق 24 فبراير 2024، الانهيار أمام العملة المصرية في البنك المركزي، والبنوك المصرية.

كما هبط سعر الدولار اليوم، في السوق السوداء لحدود غير مسبوقة منذ أشهر، وذلك بعد توقيع مصر مشروع رأس الحكمة مع الإمارات.

وقام البنك المركزي، بوضع أسعارًا استرشادية للبنوك المحلية، العامة والخاصة، ليعرض كل بنك أسعار شراء وبيع الدولار الأمريكي، طبق هذا السعر الاسترشادى.

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي

يرغب الكثير من المواطنين المهتمين بأخبار العملات الأجنبية في مصر، في معرفة سعر الدولار في البنك المركزي، وقد وضع البنك المركزي المصري، سعرًا استرشاديًا للعملة الأمريكية، اليوم الأحد عند حدود 30.82 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي والبنك التجاري

سجل سعر الدولار في البنك الأهلي اليوم الأحد، 30.75 جنيه للشراء، و30.85 جنيه للبيع، كما وصب سعر الدولار USD اليوم الأحد في البنك التجاري الدولي CIB، إلى 30.85 للبيع،و 30.95 للبيع.

وشهدت الفترة الأخيرة، عروض كبيرة على بيع الدولار، خاصة خلال الأيام الثلاثة الماضية، مما جعلت المضاربين الراغبين في شراء العملة الأمريكية من السوق الموازية للعملات الأجنبية، يعرضون أسعارًا أقل للدولار على راغبي التخلص منه، بعد هبوطه الحاد.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

وواصل الدولار الانهيار في السوق السوداء، حيث بلغ سعر الدولار اليوم الأحد في السوق السوداء بمصر، 40 جنيها للعملة الأمريكية، في ظل عروض شهدتها مجموعات فيس بوك لشراء وبيع الدولار.