الخميس 18 يوليو 2024 مـ 05:13 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

فيديو.. كندة علوش: محمد صلاح كلمني وعرض عليا العلاج في لندن

محمد صلاح وكندة علوش
محمد صلاح وكندة علوش

فيديو.. كندة علوش: محمد صلاح كلمني وعرض عليا العلاج في لندن.. كندة علوش: محمد صلاح كلمني وعرض عليا العلاج في لندن.. تصدر اسم كندة علوش تريند منصات السوشيال ميديا منذ ساعات، بعد أن ظهرت مع منى الشاذلي في بودكاست، وأعلنت عن إصابتها بكانسر، كما كشفت عن رحلة علاجها.

 

كندة علوش ومحمد صلاح

وقالت كندة: محمد صلاح كلم عمرو يوسف وكان عارف إصابتي بالمرض، وقاله لو عايز تيجي لندن تكمل باقي التحاليل معنديش مشكلة، ولو عايز تيجي لندن في أي وقت لاستكمال العلاج أنا جاهز.

وأضافت: محمد صلاح كلمني مرتين وقالي انتي ليكي عيلة تانية في مصر، إن شاء الله الأيام الجاية حالتك الصحية تتحسن.

كما كشفت كندة خلال الحديث عن إصابة والدتها بنفس المرض، وقالت: كنا نحصل على العلاج سويًا في نفس الوقت، وربنا ساعدني بشكل مش معقول ونزل عليا سكينة وطمأنينة ورضا رهيب وعدى عليا سنة وشهر، من لحظة اكتشافي المرض وأنا لسه بتلقى العلاج الكيماوي والعلاج الهرموني وخلصت العلاج الإشعاعي، وجلسات الكيماوي بدأتها بعد أسبوعين من اكتشافي المرض وكنت باخدها أسبوعيا ورغم إننا بنسمع مآسي عنها لكن الرحلة كانت لطيفة.

جدير بالذكر أن مسلسل ستات بيت المعادي، كان آخر أعمال كندة، وكان من إخراج محمد سلامة، وشارك في العمل كل من إنجي المقدم، أحمد وفيق، صبري فواز، تارا عماد، إنتصار، أميرة العايدي، إنجي كيوان، وآخرين.

كما شاركت في بطولة الفيلم السوري نزوح، تأليف وإخراج سؤدد كعدان، وشارك في العمل كل من نبيل أبو صالح وآخرين.