الخميس 18 يوليو 2024 مـ 05:42 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

ربنا فداني منه.. تفاصيل طلاق المطربة شذى

شذى
شذى

كشفت المطربة شذى، تفاصيل طلاقها الذي وقع رسميًا خلال الفترة الماضية، موضحة أنها لم تكن تريد أن تشتت جمهورها بخبر طلاقها عن أعمالها الفنية، وقالت شذى: الطلاق تم من شهر 12 اللي فات، والحمد لله ربنا فداني منه.

ومن ناحية أخرى، سبق وأن أثارت شذى الجدل خلال الفترة الماضية بسبب كلمات أغنيتها اخلع، وعلقت على الانتقادات على منتقدي أغنيتها بعنوان أخلع، قائلة: الأغنية تقصد إن واحدة بتقول لواحد اخلع، وفيه شوية لغبطة عليها من الجمهور بس أنا مابحبش أخذل جمهوري والحمد لله فيه ناس كتير فهمت الصح وماخدهاش بشكل آخر.

أغاني شذى

وعلى جانب آخر، طرحت شذى مؤخرًا أجدد أغانيها بعنوان ناجحة، وأغنية ناجحة لـ شذى، هي من كلمات محمود كلازا، وألحان كريم نيازي، وتوزيع أحمد عبد السلام، والبوستر تصوير عماد قاسم.

وتعيش شذى حالة من النشاط الفني، حيث طرحت مؤخرًا عددا من الأغاني البارزة، منها أغنية اخلع، والتي طرحتها أبريل الماضي، ومن كلمات محمود كلازا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع رامي نوار، كما طرحت أغنية عنوان اللي ما يتسموا، وهي من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع وميكس وماستر تميم، بالإضافة إلى أغنية مخ تخين، من كلمات محمد مصطفى ملك، والملحن مدين، والموزع الموسيقي أحمد عادل، ومهندس الصوت هاني محروس.