الخميس 18 يوليو 2024 مـ 04:09 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

أمن الجيزة يفحص فيديوهات خناقة إمام عاشور في اقتحام مول الشيخ زايد

إمام عاشور
إمام عاشور

تفحص أجهزة الأمن بالجيزة فيديوهات خناقة اللاعب إمام عاشور، في واقعة اعتدائه على فرد أمن داخل مول شهير بالشيخ زايد دون أسباب واضحة ومعلنة من اللاعب، وذلك لتحديد الأشخاص المشاركين في اقتحام المول بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية به والتسبب فى حالة من الفوضى بداخله.

مشكلة إمام عاشور وزوجته.. ماذا حدث داخل مول شهير؟

وكان قسم الشيخ زايد تلقى بلاغا من مشرف أمن داخل مول شهير يتهم فيه لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور، بالاعتداء عليه بالضرب بعد اقتحامه هو وآخرون المول بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية والتسبب فى حالة من الصخب والضجيج.

وفى نفس السياق، تم إحالة بلاغ المجنى عليه إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين المشاركين فى الاعتداء بالضرب المبرح على فرد الأمن المبلغ، وعلى رأسهم إمام عاشور.

من جهة أخرى، حرر فرد أمن محضرا بقسم الشرطة يتهم فيه إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بالتعدي عليه بالضرب داخل مول شهير بالجيزة.

ويجري رجال الأمن عمليات تفريغ كاميرات المراقبة ومحاورة شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة بعد تعرض فرد أمن للتعدي على يد لاعب الأهلي إمام عاشور وآخرين داخل مول شهير بالجيزة.