الخميس 18 يوليو 2024 مـ 05:52 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

فيديو.. العماري يكشف تفاصيل ”مهرجان الفواكه” بمرسى علم ودوره في جذب السياح

أبو الحجاج العماري الخبير السياحي ومدير منتجع الفيروز بلازا
أبو الحجاج العماري الخبير السياحي ومدير منتجع الفيروز بلازا

أكد أبو الحجاج العماري مدير منتجع الفيروز بلازا مرسى علم أن مصر تشتهر بالفواكه الموسمية على مدار العام وهو أمر غير متوفر للسائح الأوروبي في بلده.

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" أن المهرجان أقيم بمشاركة 15 جنسية أجنبية وشهد المهرجان توفر العديد من الفواكه مثل المانجو والفراولة والبطيخ.

وتابع أن المهرجان شهد إقبال كبير من السياح الأجانب بوجود فقرات ترفيهية متنوعة للسياح مع فريق "الأنيمشين" والعديد من العروض الترفيهية الأخرى.

واختتم الخبير السياحي تصريحاته أن إقامة مثل هذه المهرجانات تعتبر قيمة مضافة للمنتجع أو الفندق التي تقام فيه وللسائح نفسه الذي يتمتع بالفاكهة الطازجة طوال العام.