الخميس 18 يوليو 2024 مـ 04:16 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

في ذكرى رحيلها.. 5 أسباب منحت سعاد حسني لقب سندريلا الشاشة

سعاد حسني
سعاد حسني

مرت 23 عامًا على رحيل سندريلا الشاشة العربية، سعاد حسني، التي تركت وراءها إرثًا فنيًا خالدًا لا يزال يلهم الأجيال حتى اليوم.

ولم تكن سعاد مجرد ممثلة جميلة، بل كانت تتمتع بموهبة استثنائية وقدرة فائقة على تجسيد مختلف الأدوار، مما جعلها نجمة لامعة في سماء الفن العربي.

وفيما يلي 5 أسباب منحت سعاد حسني لقب "سندريلا الشاشة":

1. حلم الشباب: جسدت سعاد حسني في أفلامها حلم الشباب، حيث كانت رمزًا للفتاة الجميلة والطموحة التي تسعى لتحقيق أحلامها.

2. الجرأة: لم تخش سعاد حسني تجربة الأدوار الجريئة، فقدمت أفلامًا تناولت قضايا اجتماعية مهمة، مثل "غريب في بيتي" و"السفيرة عزيزة".

3. التفرد: تميزت سعاد حسني بأسلوبها الفريد في التمثيل، حيث كانت تتمتع بتلقائية وبساطة جذابة ميزتها عن باقي نجمات جيلها.

4. القوة: على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته سعاد حسني، إلا أنها واجهت العديد من التحديات في حياتها، لكنها تمكنت من التغلب عليها بقوة وإرادة.

5. التلقائية والبساطة: تميزت سعاد حسني بجمالها الطبيعي وتلقائيتها، مما جعلها قريبة من قلوب الجماهير.