الخميس 18 يوليو 2024 مـ 04:19 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

آخر كلام».. موقف الزمالك من خوض مباراة القمة أمام الأهلي يوم الثلاثاء

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

آخر كلام».. موقف الزمالك من خوض مباراة القمة أمام الأهلي يوم الثلاثاء.. يستمر جمهور الكرة المصرية في البحث عن موقف الزمالك من خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي في الدوري المصري، والمقرر لها الثلاثاء المقبل، خاصةً بعد بيان الفارس الأبيض بعدم خوض مباريات الدور الثاني لحين تنفيذ مطالبه من قبل رابطة الأندية واتحاد الكرة.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن هناك اجتماع يجري الآن بين حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، لتقريب وجهات النظر وتوضيح سبب الأزمة وبحث سبل حلها بإرضاء جميع الأطراف.

وشدد المصدر على أن حسين لبيب متمسك بقرار مجلس إدارة نادي الزمالك بعد خوض مباريات الدور الثاني وعلى رأسها مباراة الأهلي القادمة، لحين تنفيذ مطالب النادي التي ذكرها في بيان رسمي.

وأوضح المصدر أن السبيل الوحيد لموافقة الزمالك على خوض مباراة القمة أمام الأهلي ومباريات الدور الثاني، هو تنفيذ جميع المطالب فورًا من جانب رابطة الأندية المصرية.

 

مطالب الزمالك من أجل خوض مباراة القمة

 

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانًا رسميًا تعليقًا على الأخطاء التحيمية التي شهدتها مباراة الأبيض ضد المصري البورسعيدي التي أقيمت الإثنين الماضي على ملعب برج العرب لحساب الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

أولاً: نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تماماً ،كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة و حكم تقنية الفيديو و منعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ثانيا: أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا: انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

رابعا: أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.