الخميس 18 يوليو 2024 مـ 05:40 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

وجهان جديدان يديران مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أزاح اتحاد الكرة، الستار على طاقم تحكيم مباراتي الأهلي والزمالك أمام الداخلية وفاركو، المؤجلة من الأسبوع الـ12 من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لهما مساء اليوم الجمعة.

يدير إبراهيم محمد مباراة الأهلي والداخلية ويعاونه وائل شعبان وحسن رمضان، وحكما رابعا: صبحي العمراوي، وحكم VAR: محمود بسيوني، وحكم VAR مساعد: أسامة السيد.

على الجانب الآخر يدير محمد الغازي، مباراة الزمالك وفاركو، ويعاونه المساعدان هاني عبد الفتاح ومحمد فاروق، ويتواجد على غرفة الفار محمود الدسوقي ويعاونه في الفار طارق مجدي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 39 نقطة، جمعها من خوض 17 مباراة، حقق الفوز في 12 وتعادل في 3 وخسر مباراتين.

بينما يحتل الزمالك المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري، برصيد 31 نقطة، من 19 مباراة خاضها حقق الفوز في 9 مواجهات بينما تعادل في 4 لقاءات وخسر 6 مباريات وسجل لاعبوه 29 هدفاً واستقبلت شباك الفارس الأبيض 19 هدفا.