السبت 13 أبريل 2024 مـ 04:22 صـ 4 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فيديو.. ”العماري” يستعرض بالتفاصيل قصة القبطان العاشق لـ”مرسى علم”

أبو الحجاج العماري والقبطان البلجيكي وزوجته
أبو الحجاج العماري والقبطان البلجيكي وزوجته

كشف أبو الحجاج العماري، الخبير السياحي ومدير عام منتجع الفيروز بمرسى علم، عن التفاصيل الكاملة لقصة القبطان البلجيكي وزوجته في تكرار الزيارة لمدينة مرسى علم.


وقال الدكتور أبو الحجاج خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي كمال أبو زيد مقدم برنامج " سفير سياحي" الذي يذاع عبر شاشة قناة "الحدث اليوم" بأن القبطان البلجيكي لم يكن الوحيد الذي كرر زيارته لمصر في العديد من المرات, وأنه كان يمر من قناة السويس، ولذلك زيارة مصر كانت حلمه من أجل الاستمتاع بالمقاصد السياحية.



وأضاف مدير عام منتجع الفيروز بمرسى علم، أن مرور القبطان البلجيكي من قناة السويس كان وراء رغبته في زيارة مصر، وبالفعل بعد وصوله لسن المعاش قام بزيارة مصر مرتين في العام ثم ازداد العدد حتى وصل ل ٦٠٠ ليلة، وقمنا بتكريمه وعمل احتفالية له مع "الجيست" الدائم الزيارة لمصر.

وعن سبب تكرار القبطان البلجيكي لزيارة مصر قال أبو الحجاج بأن مستر ديلبيرك محب لمصر وعاشق لمدينة مرسى علم، ودائما ما يقوم بقضاء إجازته الصيفية والشتوية داخل مصر، ونقوم بزراعة شجرة للسائح الذي يكرر زيارته للمدينة ٥ مرات، والشعب المصري دائما مضياف، والسائحين يتعلقون بالعاملين بسبب حسن تعاملهم معهم.

وعن أكثر الجنسيات زيارة لمصر، أكد أبو الحجاج على امتلاكنا لجنسيات كثيرة، تأتي بصفة متكررة، وعلى رأسهم السائحين الألمان الذين يمثلون ٦٠ ٪ من إشغالات الفندق في فترة الشتاء، ولدينا نزيل ألماني نطلق عليه لقب "العمدة" لأنه قضى ١٢٠٠ ليلة في مصر، ويأتي لمصر منذ أكثر من ١٥ عام ويزور مصر كل عام، وهذه حالة خاصة.

موضوعات متعلقة