الخميس 18 يوليو 2024 مـ 07:27 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

مشاهدة الحلقة 150 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة للعربية

الحلقة 150 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة
الحلقة 150 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة

يحظى مسلسل قيامة عثمان بجماهيرية كبيرة، حيث يكون أكثر من 100 مليون شخص يتابعون مسلسل المؤسس عثمان من جميع بلاد العالم العربي والغربي، وهذا ما جعل الحلقة 150 من المؤسس عثمان تتصدر بقوة محركات البحث الأولى، لأنه حقق قاعدة جماهيرية كبيرة في فترة زمنية قصيرة، قيامة عثمان أحداث تتعلق بتاريخ وكيان الدولة العثمانية التي خاضت الكثير من الصراعات أمام المغول والبيزنطيين سنتين من أجل البناء والتأسيس

وبالرغم من كثرة مكائد المغول وحلفائهم إلا أن قوة الدولة وحاكمها عثمان أرطغرل يستطيع أن يهزمهم ويقضي عليهم جميعًا، حيث شهدت الحلقات السابقة تطورات كثيرة مما يعتبر الموسم الخامس من المسلسل من أهم المواسم على الإطلاق وهذا ما أعرب عليه الجمهور المتابع مع طرح الحلقات، واليوم ننشر لكم أهم أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 150.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 150

يمكنك مشاهدة الحلقة 150 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق على شاشة atv والفجر الجزائرية، وحققت الحلقة 149 من مسلسل قيامة عثمان نجاح كبير للغاية وملايين المشاهدات في الساعات الأولى من العرض، وهناك حالة بحث كبير على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعية عن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 150.

ويعد من أهم الأحداث للحلقة الجديدة هو خوض حرب بين جلاد روما والغازي عثمان، مما يدبر عمران تيكين مكائد لعثمان للسيطرة على الدولة العثمانية ومن جهة أخرى يتم حسم مصير كونجا أورخان بعد أن تم الإعلان عن زواجهما في الحلقة الماضية فهل ينجح عثمان في مخططاته تلك المرة أم تكون الخسائر كبير وهذا ما نتعرف عليه سويًا عند مشاهدة الحلقة 150 بعد 47 ساعة.

مواعيد عرض المؤسس عثمان الحلقة 150

من المقرر أن يتم إذاعة الحلقة 150 من المؤسس عثمان عبر شاشة قناة atv التركية بعد الغد في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية، كما يتم نقل المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع عبر قناة الفجر الجزائرية في الساعة العاشرة مساءً.

ويتم عرض المسلسل مترجم باللغة العربية الخميس الساعة 2 صباحالً عبر موقع قصة عشق وموقع النور، كما يعرض المسلسل على قناة اليرموك والصعايدة ومصر أم الدنيا يوم الخميس الساعة 12 مساءً.