الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 10:38 صـ 7 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مفاجآت نارية وصادمة في برنامج رامز جلال رمضان 2024

برنامج رامز جلال
برنامج رامز جلال

برنامج رامز جلال رمضان 2024.. يقدم رامز جلال برنامج كل عام في شهر رمضان حيث ينتظره الملايين من الأشخاص من مختلف دول المدن العربي حيث إنه البرنامج المقالب الأول والذي يعرض على قناة ام بي سي مصر ويقدم كل عام فكرة جديدة للبرنامج ينتظرها الجميع وتكون مفاجأة بالنسبة لهم.

في مفاجأة كبيرة لجماهير كرة القدم العالمية، من المتوقع أن يكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد ضيوف برنامج رامز جلال خلال موسم رمضان 2024.

ويستضيف رامز جلال عدد من كبار الشخصيات من نجوم الفن والرياضة والسياسة لكي يكونوا ضحايا رامز جلال في هذا البرنامج، ويقع عليهم المقلب الذي يشاهده جميع الأفراد، لذلك بدأ العديد من الجماهير يبحث عن ضحايا رامز جلال لهذا العام في رمضان 2024 تزامنا مع اقتراب الشهر المبارك وسوف نعرض لكم فكرة البرنامج والضحايا خلال الفقرات التالية.

مفاجآت نارية في انتظاركم هذا العام في برنامج رامز جلال 2024

أعلنت قناة "أم بي سي مصر" أنها سوف تقوم بعرض برنامج رامز جلال القادم في رمضان 2024، ويرغب في معرفة فكرة البرنامج واحداثه ومن هم ضحايا رامز جلال، حيث إنه اعلن عن فكرة البرنامج واسمه وهو رامز غفر اللعبة لذلك بدأ العديد يتوقع أنه سوف يستضيف عدد كبير من نجوم الفن، كما هو اعتاد كل رمضان وسوف يكون برنامجه عبارة عن لعبة ضخمة، وسوف يدخل الضيف في صراع جديد معها ويقوم رامز بخداعه بإنه برنامج رسمي وليس مقلق ويستخدم العديد من الطرق التي تظهر للضيف بإنه عباره عن برنامج رسمي وليس به أي خدعه من خلال الاستعانة ببعض الشخصيات والمذيعين.

ضحايا رامز جلال في رمضان 2024

تتسأل العديد من الجماهير عن ضيوف رامز لهذا العام سوف تشمل عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، وسوف يبدأ الحلقة الأولى باللاعب الكبير رونالدو ولكن لم يتأكد من ذلك ولم يعلن رامز ولكن الجميع يتوقع إنه سوف يكون أحد ضيوفه ومن رأسهم نجوم الفن مثل محمود العسيلي واللاعب أحمد عبد القادر واللاعب امام عاشور والفنان عمرو يوسف والفنانة غادة إبراهيم ورضا عبد العال ونخبة أخرى من النجوم.

ويذاع برنامج رامز جلال على قناة ام بي سي واحد وأم بي سي مصر فهي الناقل الحصري للبرنامج ويمكن أيضا ان تشاهدهم من خلال منصة شاهد في اي بي بأفضل جودة.