الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 10:45 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر يلا شوت اليوم fنهائي كأس السوبر السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر
مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد يلا شوت اليوم في نهائي كأس السوبر السعودي.. تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية خلال أمسية ثاني أيام عيد الفطر المبارك، اليوم الخميس الموافق 11 إبريل 2024، نحو مباراة نهائي كأس السوبر السعودي التي تجمع بين الهلال والاتحاد. يعد هذا النهائي لقاءً مثيرًا ينتظره الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية وخارجها.

وستكون المواجهة بين الفريقين ذات طابع خاص، حيث يسعى كل منهما للفوز بلقب البطولة الغالية. يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتشويق والإثارة، حيث يضع كل فريق كل ما لديه في سبيل الانتصار، وسيكون بث المباراة متاحًا، لذا لا تفوتوا فرصة متابعة الحدث الرياضي المهم هذا والتشجيع على فريقكم المفضل. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة وفريقكم الفوز باللقب المرموق!.

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد يلا شوت اليوم في نهائي كأس السوبر السعودي

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد يلا شوت اليوم في نهائي كأس السوبر السعودي.. وتنطلق صافرة بداية لقاء الهلال ضد الاتحاد اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على أرض ملعب ملعب استاد محمد بن زايد.

المباراة

موعد المباراة

القناة الناقلة

ملعب المباراة

معلق المباراة

الهلال × النصر

19:30 بتوقيت القاهرة

20:30 بتوقيت السعودية

SSC SPORTS HD 1

SSC SPORTS HD 5

ملعب استاد محمد بن زايد

فهد العتيبي

حاتم بطيشة

مباشر تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد يلا شوت اليوم في نهائي كأس السوبر السعودي.. ويمكنك متابعة اللقاء من مختلف أنحاء دول الوطن العربى عبر شاشات قناة SSC sports ويمكن ضبطها عبر التردد الآتي:

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال

التردد

12523

الاستقطاب

أفقي

معدل الترميز

27500

معامل تصحيح الخطأ

6/5

تشكيل الاتحاد أمام الهلال

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.خط الدفاع: حمد الله العليان - أحمد حجازي - لوز فيليبي - فواز الصقور.خط الوسط: جواو فيليبي - نجولو كانتي - حامد الغامدي - روماريو.خط الهجوم: كريم بنزيما - عبدالرزاق حمد الله.

تشكيل الهلال ضد الاتحاد

حراسة المرمى: ياسين بونوخط الدفاع: رينان لودي- على البليهي- كاليدو كوليبالي- سعود عبدالحميد.خط الوسط: روبين نيفيز- سيرجي سافيتش- ميشايل ديلجادو.خط الهجوم: سالم الدوسري- صالح الشهري- مالكوم أوليفيرا.

تاريخ نادي الاتحاد في كأس السوبر السعودي

نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم فاز بكأس السوبر السعودي مرتين في تاريخه. الفوز الأول كان في عام 2013 عندما تغلب على نادي الهلال بنتيجة 2-1. الفوز الثاني كان في عام 2018 حيث فاز على نادي الفيصلي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

تاريخ نادي الهلال في كأس السوبر السعودي

نادي الهلال السعودي لكرة القدم قد شارك في عدة نسخ من كأس السوبر السعودي على مدار تاريخه. إليك بعض من مشاركاته ونتائجه:

2000: الهلال فاز بكأس السوبر السعودي للمرة الأولى بعد تغلبه على نادي النصر بنتيجة 1-0.2003: الهلال فاز باللقب مرة أخرى بعد تغلبه على نادي النصر بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.2008: الهلال فاز بكأس السوبر بفوزه على نادي الأهلي بنتيجة 2-1.2009: الهلال خسر في نهائي السوبر أمام نادي الاتحاد بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.2015: الهلال فاز باللقب بعد فوزه على نادي النصر بنتيجة 2-1.2018: الهلال خسر في نهائي السوبر أمام نادي الاتحاد بنتيجة 2-1.