الجمعة 1 مارس 2024 مـ 11:09 مـ 20 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

صلاح محسن يعلق عن أزمته مع زوجته بعد اختراق حسابه على إنستجرام.. التفاصيل

صلاح محسن وزوجته
صلاح محسن وزوجته

أظهر صلاح محسن لاعب النادي الأهلي، عن صمته من جديد ووجه رسالة للجمهور، بعد أزمة اختراق حسابه الرسمي على إنستجرام.

في هذا الصدد، نشر “صلاح”، في منشور جديد عبر ستوري إنستجرام “:” في البداية بعتذر لكل الناس عن الحاجات المنتشرة واأا مش هعلق غير بحسبي الله ونعم الوكيل، لأن الخلافات الزوجية عمر ماكان مكانها السوشيال ميديا، والخلافات دي كانت من فترة وحساباتي كانت معها، وللأسف محادثات اتفبركت لتشويه صورتي وبغرض الانتقام والقضاء على مستقبلي في كرة القدم".

وتكلم “صلاح”:" فيه حاجات كتير مش هينفع اتكلم فيها لأنها مهما كانت أم أولادي ومش هتكلم دلوقتي احترامًا للناس واحترامًا لأنها كانت في يوم من الأيام أقرب الناس ليا، أنا بعتذر بالنيابة عن بيتي لكل الناس لأن الخلافات مش مكانها السوشيال ميديا وحقي هاخده بالقانون أسف لكل الجمهور، وأنا مركز جدًا في تمريني وبجتهد لأن طموحي كبير جدًا وعمر الحاجات دي ما هتوقف طموحي حتي لو كان غرضها كدا فدي محنه كبيرة وصدمة ليا بس في الأخر حقي هاخده وعند الله تجتمع الخصوم"

وكتب لاعب الأهلي في منشور أخر “ملحوظة هامة الانفصال بيني وبين الاستاذة اللي كانت في يوم من الايام مراتي وهي ام اولادى كان من فترة واللي حصل غرضه تشوية صورتي والقضاء علي مستقبلي”

واختتم صلاح حديثه بقوله:"قدر الله وماشاء فعل اللي حصل بلاء، قال تعالي ونبلونكم بالشر والخير فتنة والينا ترجعون ولعل حديث النبي صل الله علية وسلم يصبرني “مايصيب المسلم من نصب ةلا صب ولا هم ولا حزن ولا اذي ولاغم حتي الشوكة يشاكها الا كفر الله بها من خطاياه”.

وتصدر صلاح محسن لاعب النادي الأهلي محركات البحث بعد نشر صور ورسائل خاصة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام بعد اختراقه من جانب مجهولين.

وتم نشر صور “سكرين شوت” لرسائل وصور “محرجة” للاعب خلال تواصله مع آخريات عبر رسائل الإنستجرام، وسط محاولاته لحذف الصور، إلا أنه فقد السيطرة تماما على الحساب، وزادت معدلات نشر صور الرسائل عبر خاصية المنشورات وخاصية "الإستوري".

وتسبب الموقف المحرج للاعب في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتداول صور الرسائل على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتأتي تلك الأزمة بعدما أصبح اللاعب على بعد خطوة من الرحيل عن النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد خروجه من الحسابات الفنية للمدرب مارسيل كولر.

وخاض صلاح محسن مع الأهلى 100 مباراة بإجمالى 3258 دقيقة لعب، سجل خلالها 18 هدفًا وصنع 6 أخرى وتلقى 6 كروت صفراء.

يبحث صلاح محسن مهاجم الأهلي عن عرض خارجي للرحيل عن القلعة الحمراء في ميركاتو الشتاء الحالي.

ورفض صلاح محسن الدخول في صفقة تبادلية مع مودرن فيوتشر عند إتمام التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد في ميركاتو الشتاء.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد قام باستبعاد صلاح محسن من معسكر الإمارات بسبب تغيبه عن التدريبات طوال الأيام الماضية قبل انتظامه أمس الجمعة.

وبدأ صلاح محسن مسيرته في نادي إنبي قبل أن ينضم لصفوف الأهلي في صفقة قياسية بلغت 42 مليون جنيه.

وخرج للإعارة مرتين من الأهلي الأولى كانت لفريق سموحة والثانية لنادي سيراميكا كليوباترا قبل أن يعود للأهلي بداية الموسم الحالي.