السبت 27 يوليو 2024 مـ 04:52 صـ 20 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
سفير سياحي يكشف: معرض قمة الهرم يجذب الآلاف واكتشافات تاريخية مدهشة في أعماق النيل زعير لـ”سفير سياحي”: عروض مميزة للطيران والفنادق ستعيد السياحة المصرية إلى أوجها خاص لـ”سفير سياحي”.. مصطفى وزيري يكشف أسرار الاكتشافات الأثرية الجديدة بالصور.. «الفيروز يلازا» يحتفل باليوم الوطني البلجيكي جبل الديناصور.. سفير سياحي يستعرض معلومات مثيرة عن كنز جديد في مصر فيديو.. طنطاوي: مصر تعطي اهتماماً كبيراً لدعم السياحة وتعزيز العلاقات الدولية فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد الميريا بث مباشر في الدوري الإسباني

ريال مدرير والميريا
ريال مدرير والميريا

يلعب فريق ريال مدريد مبارياته في الدوري الإسباني اليوم الأحد بمواجهة ألميريا، تقام المباراة على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدرير ضد الميريا في الدوري الإسباني

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر جيرونا.

ريال مدريد

في حالة الفوز أو التعادل في المباراة، سيستعيد ريال مدريد صدارة الدوري، بالمقابل، يحتل ألميريا المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط.

بث مباشر يوتيوب.. مشاهدة مباراة ريال مدريد أمام الميريا في الدوري الأسباني YouTube Live

يدخل ريال مدريد المباراة بعد خروجه من بطولة كأس ملك إسبانيا على يد أتلتيكو مدريد، حيث خسر في ديربي العاصمة بنتيجة 4-2. يأمل الفريق في تحقيق الفوز لاستعادة صدارة الدوري.

القنوات الناقلة لمبارة ريال مدريد والميريا

ستبث المباراة على قناة beIN Sports HD 1، وسيكون المعلق على المباراة حسن العيدروس.

تشكيلة ريال مدريد اليوم أمام الميريا

ومن المتوقع أن يشهد تشكيلة ريال مدريد عودة لوكاس فاسكيز بعد تعافيه من الإصابة، في حين ما زال تيبو كورتوا وديفيد ألابا وإيدير ميليتاو غائبين بسبب الإصابة.

تشكل التشكيلة المتوقعة لريال مدريد على النحو التالي:

حراسة المرمى: كيبا.خط الدفاع: داني كارفاخال، ناتشو، روديجر فيرلاند ميندي.خط الوسط: تشواميني، توني كروس، فالفيردي.خط الهجوم: بيلينغهام، فينيسيوس جونيور، رودريجو.