الأحد 14 يوليو 2024 مـ 04:22 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد الميريا بث مباشر في الدوري الإسباني

ريال مدرير والميريا
ريال مدرير والميريا

يلعب فريق ريال مدريد مبارياته في الدوري الإسباني اليوم الأحد بمواجهة ألميريا، تقام المباراة على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدرير ضد الميريا في الدوري الإسباني

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر جيرونا.

ريال مدريد

في حالة الفوز أو التعادل في المباراة، سيستعيد ريال مدريد صدارة الدوري، بالمقابل، يحتل ألميريا المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط.

بث مباشر يوتيوب.. مشاهدة مباراة ريال مدريد أمام الميريا في الدوري الأسباني YouTube Live

يدخل ريال مدريد المباراة بعد خروجه من بطولة كأس ملك إسبانيا على يد أتلتيكو مدريد، حيث خسر في ديربي العاصمة بنتيجة 4-2. يأمل الفريق في تحقيق الفوز لاستعادة صدارة الدوري.

القنوات الناقلة لمبارة ريال مدريد والميريا

ستبث المباراة على قناة beIN Sports HD 1، وسيكون المعلق على المباراة حسن العيدروس.

تشكيلة ريال مدريد اليوم أمام الميريا

ومن المتوقع أن يشهد تشكيلة ريال مدريد عودة لوكاس فاسكيز بعد تعافيه من الإصابة، في حين ما زال تيبو كورتوا وديفيد ألابا وإيدير ميليتاو غائبين بسبب الإصابة.

تشكل التشكيلة المتوقعة لريال مدريد على النحو التالي:

حراسة المرمى: كيبا.خط الدفاع: داني كارفاخال، ناتشو، روديجر فيرلاند ميندي.خط الوسط: تشواميني، توني كروس، فالفيردي.خط الهجوم: بيلينغهام، فينيسيوس جونيور، رودريجو.