السبت 4 مايو 2024 مـ 04:54 صـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بعد أزمة القيد مع الزمالك.. وكيل أحمد بلحاج يعلن اللجوء لـ فيفا

أحمد بلحاج
أحمد بلحاج

بعد أزمة القيد مع الزمالك.. وكيل أحمد بلحاج يعلن اللجوء لـ فيفا .. بعد أزمة القيد مع الزمالك.. وكيل أحمد بلحاج يعلن اللجوء لـ فيفا . قال عبد الرحمن إسماعيل وكيل أحمد بلحاج لاعب نادي الزمالك، إن هناك اتجاه للتقدم بالتماس في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لمعرفة موقف اللاعب.

تصريحات وكيل أحمد بلحاج

وقال عبد الرحمن إسماعيل وكيل أحمد بلحاج في تصريحات تلفزيونية: اتفاجئنا إن أحمد بلحاج متسجلش مع نادي الزمالك، كنا في نادي الزمالك واللاعب متسجل على السيستم في اتحاد الكرة.

 

وأضاف: ايه ذنب اللاعب في هذه الأزمة؟ شريكنا في اللاعب وهو وكيل هولندي عايز يعرف موقف اللاعب، وقد يتجه إلى فيفا للتعرف على موقف اللاعب.

واختتم حديثه قائلا: أحمد بلحاج لاعب أجنبي مينفعش يحصل معاه كدة وميبقاش التعامل كدة.

 

أعلن مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي برئاسة الدكتور الشافعي صالح، أنه بعد مشاورات مع لجنة الكرة والمدير الفني للفريق الأول واستطلاع رغبة اللاعب أحمد بلحاج.

 

وقال نادي أسوان في بيان رسمي: بعد مفاوضات أجريت على مدار اليوميين الماضيين لدراسة العرض الرسمي المقدم من نادى الزمالك للحصول على خدمات اللاعب، سعت إدارة نادى أسوان خلال المفاوضات الحصول على أفضل المزايا التعاقدية، حفاظا على حقوق النادي فقد تمت الموافقة على الآتي:-

 

الموافقة على إعارة اللاعب أحمد بلحاج حتى نهاية الموسم 2022-2023 لنادي الزمالك طبقا للعرض الرسمي الوحيد الذي تلقاه نادي أسوان.

 

لنادى الزمالك الحق فى تفعيل بند شراء اللاعب خلال أسبوعين من نهاية الموسم 2022-2023، ليصل إجمالي إتمام الإعارة والبيع 18 مليون جنيه لصالح نادي أسوان.

 

لنادى أسوان الحق فى الحصول على نسبة 15% من إعادة بيع أو إعارة اللاعب داخليا أو خارجيا بعد تفعيل بند بيع اللاعب فى الموسم الجديد.