الأحد 16 يونيو 2024 مـ 11:11 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الأهلي يخاطب الكاف بشأن موعد مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك

الأهلي
الأهلي

الأهلي يخاطب الكاف بشأن موعد مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.. كشف سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي عن موقف النادي من تواصله مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» بشأن موعد مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، مُشددًا أن مصلحة المنتخب الوطني دائمًا ما تأتي قبل مصلحة الأهلي.

ويلتقي الأهلي الذي توّج مؤخراً ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي مع الزمالك الذي حصد الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان المغربي في بطولة السوبر الأفريقي.

 

سعد شلبي: الأهلي يضع مصلحة المنتخب قبل مصلحة النادي

وصرح سعد شلبي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: 'الأهلي دائمًا ما يضع مصلحة منتخب مصر قبل مصلحة النادي، ففي خلال فترة كأس العالم للأندية، كان منتخب مصر في الكاميرون وكان يوجد 8 لاعبين غير متواجدين بالإضافة إلى الأجانب كانوا مع منتخباتهم الوطنية'.

 

وأضاف: 'محمود الخطيب كان له رأي واضح مصر فوق الجميع ومنتخب مصر نفس الشيء، هذا مبدأ النادي الأهلي ولا نغيره في كل المواقف'.

وأشار إلى: 'محمود الخطيب خالف كل التعليمات الطبية الخاصة به من عدم التعرض للضغوطات والإرهاق وحضور المباريات والسفر لعدد ساعات طويلة من أجل أن يتواجد مع فريق الأهلي في كل خطوة في نهائي دوري أبطال إفريقيا'.

سعد شلبي: الكاف صاحب القرار في تحديد موعد السوبر الإفريقي

وبحديثه عن تواصل الأهلي مع الكاف من أجل موعد السوبر الإفريقي ومكانه؟، أجاب: 'لم نتواصل مع الكاف لأنه هو صاحب القرار وهو من يمتلك حقوق هذه المباراة، ويحدد مكان إقامتها ونظام اللقاء، وجوائز الكأس ونحن في الانتظار'.

وأردف: 'نحن حاليًا نركز على أمرين مهمين جدًا، الأمر الأول منتخب مصر والثاني منح اللاعبين فترة راحة لأنهم تحملوا فترة أحمال تدريبية عالية جدًا، ويحتاجون إلى فترة راحة'.

وأضاف: 'الجهاز الفني في إجازة، وبمجرد عودة الجهاز يعود كل اللاعبين وسيكون أمامنا مهمة أخرى وهي بطولة الدوري المصري ونركز فيها بشكل كبير'.

واختتم: 'أتمنى مباراة السوبر تكون في توقيت مناسب ويتناسب مع ظروف الأجندة المصرية حتى نستطيع تقديم مباراة تليق بالكرة الإفريقية، وخاصة أن الفريقين من مصر الأهلي والزمالك'.