الأحد 16 يونيو 2024 مـ 11:33 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

علاء مبارك يوجه رسالة غاضبة للعالم بعد مجزرة رفح

علاء مبارك
علاء مبارك

مذبحة رفح، وجه علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، رسالة غاضبة للعالم، بسبب المجزرة التي ارتكبها كيان الاحتلال الإسرائيلي في رفح، ضد الفلسطينيين النازحين، وتسببت في استشهاد وإصابة مئات الفلسطينيين.

علاء مبارك يوجه رسالة غاضبة للعالم

ووصف علاء مبارك مذبحة رفح، التي ارتكبها الكيان، بأنها "جرائم غير مسبوقة"، مشيرًا إلى أن العالم يقف عاجزًا أمام تلك المجازر الإسرائيلية، ويصف المحتل الإسرائيلي بأنه بلا ضمير ويمارس أبشع الجرائم ضد الإنسانية.

وقال علاء مبارك، في رسالته الغاضبة للعالم، بشأن مذبحة رفح: "مجزرة رفح: مجازر الكيان المحتل ضد أطفال وأهل غزة جرائم غير مسبوقة والعالم يشجب يدين يعترض يرفض يتظاهر لكنه عاجز على إيقاف هذه المذابح امام محتل فقد الضمير والإحساس ويمارس أبشع الجرائم ضد الإنسانية.."

الاحتلال الإسرائيلى يستهدف مخيم النازحين في رفح

جدير بالذكر أن الاحتلال الإسرائيلى استهدف، أمس الأحد، مخيمات النازحين فى رفح الفلسطينية، التي اعتبرها فى السابق مناطق آمنة، والتي تضم آلاف النازحين، الذين جاءوا إلي رفح من كل أنحاء قطاع غزة.
وقام الاحتلال الإسرائيلي بالاعتداء وحرق مخيمات النازحين، مخلفًا عشرات الشهداء، بينهم أطفال ونساء، وذلك من خلال القصف الجوي.

الاحتلال يرتكب مذبحة في رفح، فيتو

وذكر المتحدث باسم الدفاع المدنى الفلسطينى أن أكثر من 30 شهيدًا سقطوا بسبب قصف الاحتلال لمخيم للنازحين شمال غربى رفح الفلسطينية.

وقامت طائرات الاحتلال الإسرائيلي بقصف مخيم النازحين، في منطقة البركسات شمال غرب مدينة رفح بـ 8 صواريخ على الأقل، واستقبلت المستشفيات الميدانية العاملة غرب المدينة جثامين الشهداء.