السبت 27 يوليو 2024 مـ 07:39 صـ 20 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
سفير سياحي يكشف: معرض قمة الهرم يجذب الآلاف واكتشافات تاريخية مدهشة في أعماق النيل زعير لـ”سفير سياحي”: عروض مميزة للطيران والفنادق ستعيد السياحة المصرية إلى أوجها خاص لـ”سفير سياحي”.. مصطفى وزيري يكشف أسرار الاكتشافات الأثرية الجديدة بالصور.. «الفيروز يلازا» يحتفل باليوم الوطني البلجيكي جبل الديناصور.. سفير سياحي يستعرض معلومات مثيرة عن كنز جديد في مصر فيديو.. طنطاوي: مصر تعطي اهتماماً كبيراً لدعم السياحة وتعزيز العلاقات الدولية فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري

علاء مبارك يوجه رسالة غاضبة للعالم بعد مجزرة رفح

علاء مبارك
علاء مبارك

مذبحة رفح، وجه علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، رسالة غاضبة للعالم، بسبب المجزرة التي ارتكبها كيان الاحتلال الإسرائيلي في رفح، ضد الفلسطينيين النازحين، وتسببت في استشهاد وإصابة مئات الفلسطينيين.

علاء مبارك يوجه رسالة غاضبة للعالم

ووصف علاء مبارك مذبحة رفح، التي ارتكبها الكيان، بأنها "جرائم غير مسبوقة"، مشيرًا إلى أن العالم يقف عاجزًا أمام تلك المجازر الإسرائيلية، ويصف المحتل الإسرائيلي بأنه بلا ضمير ويمارس أبشع الجرائم ضد الإنسانية.

وقال علاء مبارك، في رسالته الغاضبة للعالم، بشأن مذبحة رفح: "مجزرة رفح: مجازر الكيان المحتل ضد أطفال وأهل غزة جرائم غير مسبوقة والعالم يشجب يدين يعترض يرفض يتظاهر لكنه عاجز على إيقاف هذه المذابح امام محتل فقد الضمير والإحساس ويمارس أبشع الجرائم ضد الإنسانية.."

الاحتلال الإسرائيلى يستهدف مخيم النازحين في رفح

جدير بالذكر أن الاحتلال الإسرائيلى استهدف، أمس الأحد، مخيمات النازحين فى رفح الفلسطينية، التي اعتبرها فى السابق مناطق آمنة، والتي تضم آلاف النازحين، الذين جاءوا إلي رفح من كل أنحاء قطاع غزة.
وقام الاحتلال الإسرائيلي بالاعتداء وحرق مخيمات النازحين، مخلفًا عشرات الشهداء، بينهم أطفال ونساء، وذلك من خلال القصف الجوي.

الاحتلال يرتكب مذبحة في رفح، فيتو

وذكر المتحدث باسم الدفاع المدنى الفلسطينى أن أكثر من 30 شهيدًا سقطوا بسبب قصف الاحتلال لمخيم للنازحين شمال غربى رفح الفلسطينية.

وقامت طائرات الاحتلال الإسرائيلي بقصف مخيم النازحين، في منطقة البركسات شمال غرب مدينة رفح بـ 8 صواريخ على الأقل، واستقبلت المستشفيات الميدانية العاملة غرب المدينة جثامين الشهداء.